إنجاز لافت للكرة الطائرة اللبنانية، مع اختيار الحكم الدولي اللبناني حنا الزيلع أفضل حكم في بطولة الأندية الآسيوية التي أُجريت في العاصمة الايرانية طهران. وكان الزيلع من ابرز الحكام الذين نشطوا في البطولة القارية التي شهدت مشاركة الشبيبة البوشرية بطل لبنان من دون ان ينجح في تحقيق نتائج طيبة، فكان التعويض عبر الزيلع الذي سُمِّي لقيادة المباراتين الافتتاحية والنهائية، اضافة الى قيادته مباراتين ضمن الدورين ربع النهائي ونصف النهائي للبطولة. كذلك كان الزيلع حاضراً تحكيمياً في مباريات عدة ضمن الدور الاول، مقدّماً مستوى طيباً.




نظّم ATCL السباق الأول للسرعة (سبيد تست) واسفر عن فوز عبدو فغالي على ميتسوبيتشي لانسر في فئة المحترفين، تلاه ادي ابو كرم، ورائد حسّان. وفي فئة الهواة، فاز ايلي غانم امام محمد القيسي وسامر عبد الملك. واحرز غارو هاروتينيان لقب السائقين الهواة الذين لا يحق لهم المشاركة الا في فئة المحترفين.




في المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الموتوكروس التي اقيمت في الجامعة الاميركية بمنطقة حوش السنيد – بعلبك، فاز في فئة «كلوب مان» ابراهيم داوود، متقدماً على حسن طربيه وابراهيم ناجي. وفي فئة «أم أكس 2»، فاز رفيق عبيد، تلاه أسامة ايوبي وجمال قهوجي. وفي فئة «أم أكس 1»، فاز آدم قهوجي امام رفيق عيد وجهاد قهوجي.