ذكر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعرف ما إذا كان سيبقى مع النادي الملكي الموسم المقبل، مؤكداً في مؤتمره الصحافي: «لم أتخذ أي قرار بعد بخصوص احتمال رحيلي». وأضاف مورينيو، الذي يشرف على ريال مدريد للعام الثالث على التوالي: «لا تزال أمامنا 5 مباريات في الدوري ومباراة نهائية في مسابقة الكأس، وبعد ذلك سأجلس مع الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه أنخل سانشيز للحديث حول مستقبلي».

من جهتها، ذكرت تقارير إيطالية أن إنتر ميلانو مهتم بالحصول على خدمات لاعب ريال، الكرواتي لوكا مودريتش. وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» أن اهتمام إنتر بمودريتش ليس جديداً، مشيرة إلى أن احتمالية رحيل مورينيو عن تدريب الفريق الملكي تبدو أكثر العناصر التي قد تساعد على إتمام الصفقة.
من ناحية أخرى، أكدت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» أن ميلان الإيطالي يسعى إلى ضم نجم وسط برشلونة سيسك فابريغاس بعد موافقة الرئيس سيلفيو بيرلوسكوني الذي أعجب بطريقة لعبه.
ميلان يريد استغلال قرب رحيل فابريغاس عن الفريق بعدما لازم مقاعد الاحتياط كثيراً وتعرض لانتقادات الصحافة، وذلك لضمه بسعر أرخص من مبلغ الـ ٤٠ مليون يورو الذي حمله الى برشلونة.
إلى ذلك، خرج المدرب لوتشيانو سباليتي من حسابات إدارة ميلان لخلافة المدرب الحالي ماسيميليانو أليغري، إذ أوضح سعادته في زينيت سان بطرسبورغ الروسي ورغبته في مواصلة مهمته هناك.
وفي إيطاليا أيضاً، ذكرت تقارير أن نابولي دخل بقوة في السباق للحصول على خدمات هداف غلطة سراي بوراك يلماز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أثار المهاجم الدولي التركي اهتمام أندية عديدة مثل يوفنتوس وإنتر ميلانو ولاتسيو وأرسنال الإنكليزي. ورغم شدة التنافس بين مختلف الأندية الأوروبية عليه، فإن نابولي سيمنح مكاناً أساسياً باستمرار ليلماز على رأس هجوم الفريق في حال رحيل الأوروغوياني إيدينسون كافاني، فضلاً عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وفي إنكلترا، توقع المدرب الاسكوتلندي لمانشستر يونايتد، «السير» أليكس فيرغيسون، أن يجري تعديلات طفيفة على تشكيلة فريقه.
وذكرت بعض التقارير أن البولوني روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند من أولويات فيرغيسون للموسم المقبل. وسبق للسير أن أعرب عن رغبته في الحصول على توقيع اللاعب البولوني المقدر سعره بـ 25 مليون جنيه استرليني.