مبارتان في اليد اليوم


يفتتح اليوم الاسبوع الخامس إياباً من بطولة لبنان بكرة اليد، حيث تقام مباراتان على ملعب السد. ففي الأولى يلتقي المشعل بدنايل مع الصداقة عند الساعة السادسة، أما الثانية فتقام عند السابعة والنصف بين السد والشباب مارالياس على أن تختتم هذه المرحلة يوم الاثنين بلقاء يجمع الشباب حارة صيدا مع الجيش في مجمع الرئيس نبيه بري في حارة صيدا.

البوشرية وبلاط على المركز الثالث

أعلن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة لبنان بين فريقي البوشرية وبلاط عند الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب مجمّع ميشال المر.

لقب الطاولة بين الرياضي والجنوب ــ تول

تتابعت بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى للرجال في كرة الطاولة التي تقام على طاولات نادي المون لاسال، والتي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بمشاركة 12 نادياً يتنافسون على لقب البطولة، إذ انحصرت المنافسة على لقب الرجال بين الرياضي بيروت والجنوب الرياضي - تول، حيث ستقام المباراة النهائية اليوم عند الساعة الرابعة عصراً.

الآداب بطلة «ستريت بول» الجامعة اللبنانية

أحرز فريق كلية الآداب بطولة الـ«ستريت بول» للفرع الأول في الجامعة اللبنانية، التي نظمت في مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدث. وفاز فريق الآداب المؤلف من محمد قبلان وعبد القادر رزوق ومحمد مصطفى وأمجد خليل على فريق العلوم الذي ضمّ محمد الأتات ومحمد مهنا وزين العابدين حلاوي ورشاد جبور، بنتيجة 11 – 9.