سكولز يودّع كرة القدم
لحق لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي، بول سكولز، بمدربه الاسكوتلندي أليكس فيرغيسون، معلناً اعتزاله كرة القدم نهائياً. وهذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها سكولز (38 عاماً) اعتزاله بعد أن ابتعد عام 2011 ليشغل مركزاً في الجهاز التدريبي للفريق، قبل ان يعود للمشاركة كلاعب في كانون الثاني من العام الماضي.
وقال سكولز: «أجل، أنا أعلن اعتزالي نهائياً»، مضيفاً: «كانت مسيرتي طويلة وناجحة مع مانشستر يونايتد بقيادة أفضل المدربين في كل الأزمنة».

تهنئة من مورينيو لبرشلونة باللقب

لم يتوانَ مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن تقديم التهنئة لبرشلونة، الغريم اللدود لفريق العاصمة، بعد فوزه بلقب الدوري الاسباني للمرة الثانية والعشرين في تاريخه. وقال مورينيو لموقع ريال مدريد على شبكة «الإنترنت»: «أريد تهنئة برشلونة والمدرب واللاعبين والإداريين والجمهور»، وأضاف: «لقد فاز برشلونة باللقب الذي كان بحوزتنا، وأعتقد أن أقل ما يمكن فعله هو تهنئته».

بيكام لن يستمر مع باريس سان جيرمان

لن يواصل الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكام مشواره مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» المحلية. وذكرت الصحيفة أن بيكام الذي خاض 459 دقيقة منذ انتقاله إلى فريق العاصمة لعب خلالها تمريرة حاسمة واحدة لن يمدد عقده، وخصوصاً أنه سيخضع لنظام ضرائبي قوي في فرنسا.