رياضة ضد العنف


تنظم جمعيتا «لوغوس» و»منى بسترس» بالتعاون مع جمعيتي «يازا» و»لازيب» مهرجاناً رياضياً ترفيهياً توجيهياً بعنوان «رياضة ضد العنف»، في ساحة ساسين في الأشرفية، يبدأ منذ ظهر اليوم وحتى الاحتفال الختامي عند الخامسة من بعد الظهر.
ويتضمن المهرجان اكثر من 45 لعبة وبرنامج مليء بالعروض الشبابية، اضافةً الى عروض عسكرية للفوج المجوقل في الجيش اللبناني.

لبنان في الجمعية العمومية الدولية لكرة الطاولة

انعقدت الجمعية العمومية للإتحاد الدولي لكرة الطاولة في فندق «ماريوت» في باريس بحضور 159 دولة، إضافة الى 45 مفوّضة ليكون العدد 204 دولة. ومثّل لبنان في الجمعية العمومية رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وأمين الصندوق المحامي وائل نور الدين. وكان الاتحاد الاردني قد فوّض نظيره اللبناني ليمثّله في هذه الجمعية العمومية حيث جرى انتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وفاز برئاسته الكندي المصري الاصل أدهم شرارة بـ 140 صوتاً متقدّماً على الإيطالي ستيفانو بوزي الذي نال 53 صوتاً، بينما حصل التونسي شريف الحجام على 170 صوتاً وانتخب نائباً للرئيس عن قارة افريقيا، لتكون حصة العرب ثلاثة أعضاء من اصل تسعة في المكتب التنفيذي.

كأس الرئيس شهاب في الفروسية

ينظّم الاتحاد اللبناني للفروسية بالتعاون مع مؤسسة فؤاد شهاب مسابقة كأس الرئيس فؤاد شهاب لفروسية قفز الحواجز، وذلك ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح غدٍ. وسيستضيف مرمح نادي زغرين هذه المسابقة بمشاركة الابطال المحليين.