أكد جيرار بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، ثقته المطلقة بعدم انتقال زميله البرازيلي نيمار إلى صفوف الغريم ريال مدريد كما جرى التداول في ذلك في الآونة الأخيرة والبقاء في ملعب "كامب نو".

وقال بيكيه في حسابه على موقع "بيريسكوب" للتواصل الإجتماعي: "أراهن على قطع يدي بأن نيمار لن ينتقل أبداً إلى ريال مدريد. إنه يعشق برشلونة، وهو يحب النادي وأعتقد بأنه سيبقى هنا لفترة طويلة".
ويتفاوض نيمار في الوقت الحالي مع "البرسا" على عقدٍ جديد، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيمدد حتى عام 2021.
من جهة أخرى، كشف موقع "فوتبول ليكس" أن يوفنتوس الإيطالي سيكون مجبراً على دفع مبلغ 80 مليون يورو لريال مدريد إذا باع مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا قبل 16 تموز 2017.
ونشر الموقع صورة عقد انتقال موراتا من النادي الملكي إلى "اليوفي" في صيف 2014.
وبحسب الموقع، فإن صفقة انتقال موراتا بلغت 20 مليون يورو تُدفع على 4 مراحل، مشيراً إلى أن القسط الأخير سيُدفع في 15 يونيو 2017.
وأضاف: "قيمة شرط إعادة شراء موراتا من يوفنتوس تبلغ 30 مليون يورو (إذا لعب 50% من المباريات)، و25 مليون يورو (إذا لعب ما بين 25% و50%)، و20 مليون (إذا لعب أقل من 25%)".
وتابع الموقع: "إذا قرر يوفنتوس بيع موراتا إلى ناد آخر قبل 16 يوليو 2017، فإن نادي السيدة العجوز سيكون مجبراً على تعويض ريال مدريد بمبلغ 80 مليون يورو".
وفي سياق آخر، أكد المدرب الألماني الخبير أوتمار هيتسفيلد، الذي أشرف سابقاً على بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، أنه كان يتوقع انتقال يورغن كلوب إلى النادي البافاري عقب رحيله عن ملعب "سيغنال إيدونا بارك".
وقال هيتسفيلد لصحيفة "سبورت بيلد" المحلية: "توقعت ذهاب كلوب من دورتموند إلى بايرن تماماً مثلما فعلت أنا". وأضاف: "لكنه بدّل رأيه، يحتاج إلى التوقف في محطة أو اثنتين قبل تدريب بايرن، أيضاً هو اختار نادٍ كبير مثل ليفربول".
وتابع هيتسفيلد قائلاً: "أعتقد أن انضمامه إلى ليفربول كان مناسباً، فالنادي بعيد عن البطولات منذ وقت طويل".
وأردف: "في وسعه الآن الدخول في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم الفريق بالصفقات، أعتقد أن ليفربول سينافس على لقب الدوري الإنكليزي الموسم المقبل".