بدأ الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم البرنامج الذي كان قد وضعه لبعض اللاعبين من أجل رفع منسوب اللياقة البدنية الخاص بكلّ واحدٍ منهم، وذلك من خلال تدريبات أسبوعية ستقام على ملعب بيروت البلدي، بإشراف أفراد الجهاز الفني وبقيادة المدرب المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، الذي استدعى 13 لاعباً للانخراط في هذه التمارين التي ستنطلق عند العاشرة والنصف من كل يوم.

واستدعى رادولوفيتش هذه المجموعة مستثنياً اللاعبين المرتبطين مع ناديَي العهد وطرابلس الرياضي الذين ينتظرهم استحقاق مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، التي كان قد بدأها الناديان بطريقة سيئة حيث سقط كلٌّ منهما خارج أرضه في اختباره الأول.
واللاعبون الذين استدعاهم رادولوفيتش الى التدريبات هم: الحارسان أحمد تكتوك ومهدي خليل، والمدافعون: يوسف محمد، معتز بالله الجنيدي، محمد زين طحان، حسن أومري، محمود أحمد كجك، ولاعبو الوسط: أحمد جلول، غازي حنيني، محمد حيدر، عباس عطوي، عمر الكردي والمهاجم محمود سبليني.
وتقام اليوم الحصة الثانية من التدريبات التي كانت قد انطلقت الثلاثاء الماضي، على أن يجتمع اللاعبون مجدداً الثلاثاء المقبل في حصة ثالثة. وسيحدد بعدها الجهاز الفني المرحلة التالية من البرنامج استعداداً للمباراتين أمام كوريا الجنوبية في 24 آذار الحالي وميانمار في 29 منه، في إطار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، حيث يحتاج "رجال الأرز" الى تحقيق نتائج إيجابية.