شهدت المرتفعات اللبنانية مسابقة فريدة للتزلج جمعت بين الرياضة والمرح، وانتهت بتتويج فريق "ذا فيتنس تيم" بطلاً لمنافسات "ريد بُل جامب أند فريز" (Red Bull Jump & Freeze). وأعطت المسابقة التي أقيمت للسنة الثانية على التوالي، في منتجع مزار في كفرذبيان، فرصة لممارسي رياضة التزلج ومرتادي الثلوج للاستمتاع بأروع عروض التزلج الحر والقفز في مياه باردة بأزياء مبتكرة.

وفاز فريق "ذا فيتنس تيم" (The Fitness Team) باللقب الإجمالي للمسابقة، بعدما قدّم عرضاً مميزاً خلال الانحدار والقفز في المياه بأسلوب أكروباتي لافت. أما الفائز عن فئة أفضل زي فكان فريق "أولي دايز" (Olly Daze)، فيما نجح فريق "جيب تو ذا رسكيو" (Jeep to the Rescue) في خطف اهتمام الجمهور ليحرز فئة تفاعل الحضور مع القفزة. وكان الجمهور لافتاً لناحية الحضور الكثيف والمتنوع، من أطفال وعائلات وهواة الرياضة عموماً والتزلج خصوصاً لمتابعة المنافسات الفريدة.
المسابقة التي أجريت كلّها على منحدر "Jonction"، كان على المشاركين فيها التزلج نزولاً لمسافة 100 متر بأزياء فريدة قبل تنفيذ قفزة مميزة في حوض المياه الباردة الى أقصى الحدود. أما طريقة النزول فكانت إما فردياً على المزلاجين أو على لوح التزلج "سنوبورد"، وإما من خلال عربة من تصميم كل من الفرق المشاركة.
وعملت لجنة تحكيمية خاصة على تقييم المشاركين بناء على معايير ثلاثة: اختيار الزي، أداء القفزة، وتعاطف الجمهور وتفاعله مع العروض. وتألفت اللجنة من المدرب الرياضي وخبير اللياقة البدنية أمين ديب، ومديرة التسويق في منتجع مزار للتزلج نيكول واكيم فريحة، وإدي بيطار مؤسّس "Live Love Beirut".