عقدت الهيئة الإدارية لنادي الأنصار جلستها الأسبوعية في ملعب النادي على طريق المطار برئاسة رئيس النادي نبيل بدر، وحضور معظم الأعضاء. وبعد اتخاذ سلسلة قرارات إدارية ومالية وتقويمية، توقّف المجتمعون طويلاً عند الوضع الذي تمر به كرة القدم اللبنانية والذي يحتاج الى تحرك سريع وخطة واضحة لانتشال اللعبة ووضعها مجدداً على سكة النجاحات، الأمر الذي يفرض تضافر الجهود وخاصة بين الأندية الكبيرة والعريقة التي تعتبر المدماك والأساس لأي انطلاقة تطويرية للكرة اللبنانية.

ومن هذا المنطلق، ومع اقتراب انتخابات اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم نهاية شهر تموز المقبل، تؤكد الإدارة الأهمية القصوى والمصيرية لانتخاب لجنة تملك الكفاءات والمؤهلات التي تجعلها قادرة على تحويل سنوات ولايتها الى خلية نحل للعمل على إنقاذ اللعبة برؤية واضحة، وحصول هذا الأمر مرتبط بدخول الأندية التاريخية والعريقة والكبيرة التي تمثل اليوم الجزء الأكبر من مكونات الكرة اللبنانية الى اللجنة العليا، لتتحول جزءاً من القرار وهي كانت الأكثر تضرراً من تراجع اللعبة.
وعليه، فقد قررت إدارة نادي الأنصار ترشيح أمين سر النادي وضاح الصادق لعضوية اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم خلال الانتخابات المقبلة، مع تقديم كل أنواع الدعم من النادي لإنجاح عملية الترشيح.