الصداقة يستضيف السد في ختام إياب البطولة


يختتم اليوم السبت اياب بطولة لبنان بكرة اليد بمباراتين، في الأولى يلعب المشعل بدنايل مع الشباب حارة صيدا في الخامسة والنصف على ملعب السد، وفي الثانية وهي الابرز يستضيف الصداقة الوصيف السد متصدر الترتيب وحامل اللقب عند السابعة والنصف.
وستكون المباراتان، بمثابة تحصيل حاصل، إذ إن الامور حسمت لجهة الفرق المتأهلة الى المربع الذهبي وكذلك المواجهات المقبلة بينها، الا ان لقاء الصداقة والسد سيكون له طابعه الخاص، إذ ربما يكون تمهيدا لمواجهة الفريقين في نهائي البطولة، فضلا عن نية الصداقة الثأر لخسارته ذهابا (27-19). ويتوقع أن تكون المباراة قوية بالنظر الى تشكيلة الفريقين التي تضم عدداً من النجوم المحليين والأجانب.
أما المباراة الثانية، فإنها ستكون بمثابة الإعداد الاخير للشباب حارة صيدا قبل المشاركة في المربع الذهبي للبطولة لأول مرة منذ فترة طويلة، فيما سيحاول المشعل بدنايل أداء دور المنافس القوي والخصم العنيد كما في كل المباريات التي خاضها الفريق.

«كأس الياس قصيفي» في كرة الصالات

انتهت المرحلة الأولى من دورة «كأس الياس قصيفي في كرة قدم الصالات» (فوتسال) التي ينظمها نادي الجمهور الرياضي، في قاعته، برعاية رئيس وأعضاء بلدية بعبدا اللويزة، بتأهل كل من جامعة القديس يوسف والجمهور عن المجموعة «أ»، والشويفات والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا عن المجموعة «ب». وسيتقابل في الدور النصف نهائي يوم الاثنين عند الساعة السادسة، فريقا جامعة القديس يوسف والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا، وعند الساعة السابعة والنصف، فريقا الشويفات والجمهور.