سبرز يطرق باب النهائي


بات ممفيس غريزليس بحاجة إلى معجزة حقيقية لبلوغ نهائي الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة بعد تأخره أمام سان انطونيو سبرز 0-3، في نصف النهائي (نهائي المنطقة الغربية)، وذلك بخسارته أمامه 93-104 بعد التمديد.
ويدين سان انطونيو بفوزه الخامس على التوالي (فاز في مباراتيه الاخيرتين في الدور الثاني على غولدن ستايت ووريرز)، لتيم دانكان والفرنسي طوني باركر؛ إذ سجل الاول 24 نقطة مع 10 متابعات والثاني 26 نقطة مع 5 تمريرات حاسمة و4 متابعات، واضاف البرازيلي تياغو سبليتر 11 نقطة مع 6 متابعات.
اما من ناحية ممفيس، فكان مايك كونلي الافضل بتسجيله 20 نقطة مع 4 تمريرات حاسمة واضاف الاسباني مارك غاسول 16 نقطة مع 14 متابعة و5 تمريرات حاسمة وكوينسي بوندكستر 15 نقطة، بينها 9 من خارج القوس، وزاك راندولف 14 نقطة مع 15 متابعة.
ويلعب اليوم انديانا بايسرز مع ميامي هيت (يتعادل الفريقان 1-1).


لاتسيو بطلاً لكأس إيطاليا

توج لاتسيو بطلاً لكأس ايطاليا لكرة القدم بفوزه على جاره روما 1-0 في المباراة النهائية. وافتتح لاتسيو التسجيل بعد هجمة مدروسة ومتقنة من منتصف الملعب، وصلت الى البوسني سيناد لوليتش الذي اودعها الشباك (71). وقدم قطبا العاصمة الايطالية اداءاً ندياً في الشوطين حيث تبادلا الهجمات والفرص التي كانت اوفر لروما في الشوط الاول وللاتسيو في الثاني.