ينتظر النجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري توقيع عقد جديد مع بايرن ميونيخ الألماني حتى عام 2017، بحسب ما ذكرت مجلة «كيكر» الألمانية. وقد أعرب ريبيري (30 عاماً) أخيراً عن رغبته فى تجديد عقده مع النادي «البافاري» الذي سينتهي فى عام 2015، وقد ردت إدارة بايرن بالترحيب. ووفقاً لـ«كيكر»، فإن الطرفين توصلا إلى اتفاق سيتم بموجبه تجديد العقد لعامين آخرين، مع احتمال تمديده لعام ثالث.
من جهته، اصبح مهاجم ليفربول الانكليزي الدولي الاوروغوياني لويس سواريز هدفاً لريال مدريد الاسباني حسب ما ذكرت الصحف البريطانية. واشارت «ذا صن» إلى ان ريال يبحث عن تعزيز صفوفه بعدما فشل هذا الموسم في احراز اي لقب ان كان محلياً او قارياً، وهو يرى بسواريز خياراً افضل من مهاجم نابولي الايطالي الدولي الاوروغوياني الاخر ادينسون كافاني لأن الاخير سيكلفه 52 مليون جنيه استرليني، فيما ستكون تكلفة مواطنه بحدود 40 مليون جنيه. كما ذكرت صحيفة « ذا دايلي مايل» ان ريال مدريد سيختبر حظوظه مع توتنهام اللندني من اجل اقناعه بالتخلي عن نجمه الويلزي غاريث بايل مقابل 65 مليون جنيه.
أما من جهة المدربين، يسعى ريال مدريد للحصول على خدمات الايطالي كارلو انشيلوتي، لكن الاخير يواجه مشكلة تمسك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته ومطالبته باكمال عقده معه، في حين ان المدرب الالماني يوب هاينكس غير مرتبط بأي فريق حتى الآن ويرغب بتدريب ريال مدريد من جديد. واكد مدير اعمال هاينكس، انريكه رييس، في تصريح لراديو «ناسيونال» الاسباني بأن موكله منفتح على اي عرض يتقدم به رئيس ريال فلورنتينو بيريز.
من جانبه، اعلن فيردر بريمن الذي انهى الدوري الالماني في المركز الرابع عشر، تعاقده مع روبن دات ليشرف عليه خلفاً لتوماس شاف الذي اقيل من منصبه بعد 14 عاماً مع الفريق.
ووقع دات (48 عاماً) عقداً لثلاثة اعوام مع بريمن، بعدما كان منذ 2012 مديراً فنياً في الاتحاد الالماني لكرة القدم. وسبق لدات ان اشرف على باير ليفركوزن موسم 2011-2012 وفرايبورغ من 2007 حتى 2011 وقاده الى دوري الدرجة الاولى.