غصوب ومراد بطلا المرحلة الثانية من الرماية

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة بالرماية على الأطباق، وهي المرحلة الثانية من بطولة لبنان في مباريات الحفرة الأولمبية (تراب) للفئتين (أ) و (ب) على حقل نادي الصفرا للرماية والصيد. شارك في المباراة 1٢ رامياً من الفئتين، وجرت بحضور رئيس الاتحاد بيار جلخ وبإشراف رئيس اللجان الفنية والتحكيم ساسين روحانا وقادها الحكمان إيلي وجوزيف حنا. ­وجاءت نتائج الفئة (أ) على الشكل التالي: 1- كمال غصوب، 2-­ ناصيف منصف، 3-­ فضل نصار، 4- هشام جبر، ٥ -­ ضومط كلاّب، ٦­- إدمون جلخ.
­وجاءت نتائج الفئة (ب) على النحو الآتي: - هيثم مراد ، ٢-­ ربيع قشعمي، ٣-­ داني كيروز ، 4-­ جان سركيس، ٥-­ سليم كسرواني، ٦-­ مارك مخيبر.


دورة حكام في البارالمبية

تواصل اللجنة البارالمبية اللبنانية تنفيذ الكثير من نشاطاتها السنوية، في اكثر من لعبة، بالاضافة الى تجهيز عدد من الكوادر الفنية المتخصصة للمشاركة في دورة الالعاب العربية التي ستقام في لبنان. وستنظم اللجنة دورة اعداد حكام في لعبة كرة الهدف، للمكفوفين، اعتباراً من 31 الحالي ولغاية 2 حزيران المقبل، في المدرسة اللبنانية للضرير والاصم في بعبدا يحاضر فيها الايراني هوسنك شريعتي، المنتدب من الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين.

سباق التحرير

أحرز العداء حسين قيس من الجيش اللبناني لقب سباق التحرير لمسافة 10 كلم الذي نظّمه نادي الإيليت بالتعاون مع بلدية جباع – عين بوسوار وبإشراف الاتحاد اللبناني لالعاب القوى، حيث قطع المسافة بـ 32:34 دقيقة والعداءة الأميركية ليندزي كومينغز (نادي الايليت) 44:07 دقيقة.