زيدان مسؤولاً عن التعاقدات في ريال مدريد


أعلن رئيس ريال مدريد الاسباني، فلورنتينو بيريز، ان عملية البحث عن لاعبين جدد لفريقه لن تبدأ قبل تعيين مدرب جديد للفريق، وذلك بعد تأكيده أن البرتغالي جوزيه مورينيو لن يتابع مشواره بعد ثلاث سنوات امضاها مع الفريق. واكد بيريز انه اياً يكن اسم المدرب الجديد، فإنه سيعمل مع الفرنسي زين الدين زيدان، نجم الفريق السابق، الذي سيتطور عمله الاستشاري بحال اعادة انتخاب بيريز لاربع سنوات جديدة الاسبوع المقبل.

وقال بيريز في مقابلة مع اذاعة «كادينا سير»: «لم نتحدث مع احد من المدربين حتى الآن. نريد ان يقود زيدان هذا الامر»، وتابع: «عندما يصل المدرب، سيرى مع زيدان ماذا يمكن ان نفعل لنحسن نوعيتنا. زيدان سيكون منوطاً مع المدرب بالتعاقد مع اللاعبين».

الشرطة الإسبانية تعتقل مهاجم بيتيس كاسترو

أفادت الشرطة الأسبانية بأنها اعتقلت مهاجم ريال بيتيس المخضرم، روبين كاسترو، لاتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة. وأوضحت الشرطة أن كاسترو (31 عاماً) اعتقل بعد حضوره التدريبات الصباحية لبيتيس أمس بسبب واقعة شهدها أحد الشوارع المهمة في مدينة اشبيلية.
ويحتل بيتيس المركز السابع في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، ويرجع الفضل إلى حد كبير في ذلك إلى كاسترو الذي سجل 18 هدفاً للفريق في هذا الموسم.

هوفنهايم يبقى في الدرجة الأولى

حافظ هوفنهايم على موقعه في دوري الدرجة الاولى في المانيا بعد تغلبه على كايزرسلاوترن 2-1، في اياب الملحق.
وكان هوفنهايم الذي حل في المركز السادس عشر في الـ«بوندسليغا»، قد فاز ايضاً في مباراة الذهاب 3-1، ليبقى كايزرسلاوترن في الدرجة الثانية.

بوبكا سادس المرشحين للأولمبية الدولية

سيصبح الاوكراني سيرغي بوبكا سادس المرشحين لرئاسة اللجنة الاولمبية الدولية خلفاً للبلجيكي جاك روغ الذي ستنتهي ولايته بعد 12 عاماً على رأس اللجنة.
وسيعلن بوبكا بطل القفز بالزانة السابق في سان بطرسبورغ ترشحه، وذلك بعد اعلان الالماني توماس باخ، والتايواني تشينغ-كيو وو رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة (هواة)، والبورتوريكي ريشار كاريون عضو اللجنة التنفيذية سابقاً ورئيس لجنتها المالية، وان جي سير ميانغ نائب رئيس المجلس الرياضي السنغافوري، والسويسري دنيس اوسفالد رئيس الاتحاد الدولي للتجذيف، ترشحهم للمنصب الرفيع. وبوبكا (49 عاماً) هو الاصغر سناً والافضل من حيث الانجازات الرياضية بين المرشحين، اذ احرز ذهبية اولمبياد سيول 1988 و6 القاب عالمية وحقق 35 رقماً قياسياً عالمياً.