تنطلق اليوم الجمعة مسابقة كأس لبنان بكرة اليد، وستكون البطولة بمثابة الفاصل قبيل انطلاق فاينال فور البطولة منتصف شهر حزيران. وتقام اليوم الجمعة مباراتان، الاولى عند السادسة والنصف وتجمع بين فوج اطفاء بيروت والشباب حارة صيدا على ملعب السد.


وتميل الكفة في هذه المباراة على نحو كبير لمصلحة الحارة، الذي بلغ فاينال فور البطولة للمرة الأولى منذ سنوات، وسيحاول الفريق اثبات جدارته وبلوغ نصف نهائي الكأس ايضاً، ليكون بذلك خير إعداد للفريق قبل انطلاق المراحل الحاسمة من بطولة الدوري، اما فوج الاطفاء، فإنه سيحاول مجاراة خصمه قدر المستطاع رغم صعوبة المهمة.
وفي المباراة الثانية، يواجه السد بطل لبنان الشباب مارالياس على ملعب السد عند الساعة الثامنة، ومن هذه المباراة يستهل السد حملة الدفاع عن لقبه كبطل للكأس، ومن غير المتوقع ان يمثّل مارالياس عقبة امام السد لبلوغ نصف النهائي، لكون السد يملك كل المقومات الكفيلة بتحقيق الفوز لجهة العناصر المحلية والاجنبية، وكذلك المدرب المحترف الذي يحاول بناء الفريق وإعداده بأفضل صورة ممكنة للمراحل الحاسمة من البطولة، وكذلك بطولة آسيا القادمة.
وتقام يوم السبت مباراتان، الاولى تجمع عند السادسة بين الصداقة والمشعل بدنايل على ملعب الاول، الذي يحتضن ايضاً لقاء الجيش اللبناني مع الجمهور.
وسيجمع نصف النهائي الأول الفائزين من مباريات يوم الجمعة، فيما سيكون الثاني بين المتأهلين عن مباريات يوم
السبت.
على أن تقام المباراة النهائية في الثامن من حزيران.
(الأخبار)