منتخب لبنان يستعد لتصفيات الطائرة
يستضيف لبنان مباريات مجموعة المنطقة الأولى لدول غرب آسيا في 7 و8 و9 حزيران الحالي على ملعب نادي غزير، ضمن تصفيات كأس العالم للرجال في الكرة الطائرة، التي ستقام نهائياتها العام المقبل في بولونيا. يشارك في تصفيات المنطقة الأولى كل من العراق والاردن وسوريا، اضافة الى لبنان. ويتأهل المنتخبان الأول والثاني في الترتيب العام الى الدور الثاني. وفي ما يلي برنامج التصفيات: الجمعة 7 حزيران: - الساعة 18,00: العراق × سوريا. الساعة 20,00: لبنان × الأردن. السبت 8 حزيران: الساعة 18,00: الأردن × العراق، الساعة 20.00: لبنان × سوريا. الأحد 9 حزيران: الساعة 18,00: سوريا × الأردن، الساعة 20,00: لبنان × العراق.ويواصل منتخب لبنان تدريباته اليومية على ملعب نادي غزير باشراف المدرب السوري مفيد الشريط، ومساعده عصام أبو جوده.

ميني فوتبول الجامعة اللبنانية

أحرز فريق كلية إدارة الأعمال بطولة الجامعة اللبنانية - الفرع الثاني للميني فوتبول، التي أجريت منافساتها على ملعب كلية الحقوق والعلوم السياسية – جل الديب.
وفاز كلية الأعمال على العلوم 1 - 0 في المباراة النهائية، كما سُجّل في الأدوار الختامية فوز إدارة الأعمال على الهندسة 5 –2، والعلوم على الزراعة 4 – 1. على صعيد آخر، يشارك منتخب الجامعة اللبنانية لألعاب القوى في البطولة العامة للجامعات التي ستقام على مضمار المجمّع الرياضي في مدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث، بدءاً من الرابعة من بعد ظهر الجمعة 7 حزيران. وتشمل المنافسات مسابقات: الجري 100 م و200 م و800 م، دفع الكلة، الوثب العالي والوثب الطويل، ذكوراً وإناثاً.