نصف نهائي كأس اليد اليوم


تقام اليوم الاربعاء مباراتا نصف نهائي كأس لبنان بكرة اليد، على ملعبي السد والصداقة وفي التوقيت عينه عند الساعة 19.30. في المباراة الأولى يلتقي السد بطل لبنان مع الشباب حارة صيدا على ملعب الصداقة، في مباراة قوية جداً ومثيرة للطرفين، حيث سيحاول الفريقان تقديم أفضل ما عندهم لبلوغ النهائي المرتقب يوم السبت المقبل في الثامن من حزيران. وفي المباراة الثانية، التي لن تكون أقل إثارة، يلتقي الجيش مع الصداقة على ملعب السد، وستكون المواجهة متكافئة الى أبعد الحدود بين الطرفين.

دورة حكام في الجمباز

افتتح اتحاد الجمباز، الاثنين، دورة التحكيم الدولية للإناث (الحلقة 13)، التي ينظمها، حتى 8 حزيران، في فندق السفير هيليوبوليتن، بمشاركة الاردن واليمن والعراق ومصر ولبنان، وبإشراف نائبة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي دوناتيللا ساتشي. وحضر الافتتاح ممثل وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي مستشاره يوسف شاهين، والأمين العام للجنة الاولمبية اللبنانية العميد حسان رستم، حيث ألقى كل منهما كلمة في المناسبة، فنوّها بعمل الاتحاد الدؤوب لرفع مستوى الجمباز اللبناني، ورحّبا بالحكام العرب المشاركين في الدورة.

رالي الصيف الأحد

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي الصيف الثاني الأحد المقبل في قضاء جزين (محافظة الجنوب). ويندرج هذا السباق ضمن إطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري، ويقام على طرقات معبدّة. تبلغ المسافة الإجمالية للرالي 264.81 كلم، منها 107.32 كلم طول المراحل الخاصة للسرعة وعددها ثمان.