نهائي كأس اليد اليوم
يحتضن ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي المباراة النهائية لكأس لبنان بكرة اليد بين السد والصداقة عند الساعة 20.30. وسيكون اللقاء مرتقباً في ظل التشكيلة المحلية التي سيلعب بها الفريقان، ما يعني ان المنافسة ستكون قوية بين الفريقين، علماً أن المباراة الاخيرة تغلب فيها السد بصعوبة كبيرة على الصداقة وبفارق هدف (26-25) في ختام الدوري المنتظم. وشهدت مسابقة الكأس حدثاً ساراً بالنسبة للاعبي السد وتمثل بعودة قائد الفريق ذوالفقار ضاهر الى تشكيلة الفريق حيث شارك في نصف نهائي المسابقة أمام الشباب حارة صيدا.

رماية لبنان الى كأس العالم

غادرت بعثة لبنان في الرماية الى قبرص للمشاركة في مسابقة كأس العالم التي ستقام بين 8 و16 حزيران الجاري. وضمّت البعثة: بيار جلخ (رئيساً)، هيثم حجار (مديراً)، راي باسيل، جو سالم، محمد بصبوص، مرسال طويلة، وليد النجار، طوني خوري (فئة التراب)، ايلي عقيقي، سليمان سارة، ايلي كعدي (فئة الدوبل تراب) وسامر سركيس (فئة السكيت).

إنجازان جديدان لبنوت

اضاف البطل اللبناني المحترف في رياضة كمال الاجسام محمد بنوت انجازين جديدين الى مسيرته بعد أن حل في المركز الخامس بين عمالقة اللعبة في بطولة تورنتو «Toronto pro super show 2013». وتأتي هذه المسابقة استعداداً للبطولات التي يسعى البطل اللبناني المشاركة بها في آب المقبل. وكان بنوت قد توجه الى مدينة نيويورك الاميركية قبل الوصول الى تورنتو الكندية من أجل الخضوع الى امتحان ليصبح أول لبناني يحصل على شهادة مدرب شخصي في رياضة كمال الاجسام من معهد AMFPT الاميركي.