ميسي أمام القضاء!

أكد مصدر قضائي إسباني أن القسم المالي في النيابة العامة لمدينة برشلونة فتح تحقيقاً بحق مهاجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، النجم ليونيل ميسي، بخصوص التهرب الضريبي، متهماً إياه بعدم التصريح بأربعة ملايين يورو في إقراراته الضريبية خلال أعوام 2007 و2008 و2009.

وأوضح المصدر أن طلب النيابة العامة تم تقديمه الى المحكمة المختصة، ولكن غير معروف بعد إذا ما سيتم قبوله من طرف قاضي محكمة غافا، وهي مدينة تقع بالقرب من برشلونة حيث يقطن ميسي.
وسرعان ما نفى «البرغوث» على حسابه الشخصي في «فايسبوك» ارتكابه أي مخالفة.

إيطاليا تتعادل وإسبانيا تفوز
انتهت مباراة إيطاليا مع هاييتي بتعادل مخيّب 2-2 بعدما كانت الأولى متقدمة 2-0 حتى الدقيقة 80، في لقاء دولي ودي أقيم في ريو دي جانيرو في إطار استعدادات «الآزوري» للمشاركة في كأس القارات التي تنطلق السبت المقبل في البرازيل.
وسجل إيمانويلي جاكيريني (1) وكلاوديو ماركيزيو (27) لايطاليا، وأولريش سوريل (80 من ركلة جزاء) وبيغيرو (90 من ركلة جزاء) لهاييتي.
من جهتها، فازت إسبانيا على جمهورية إيرلندا 2-0، سجلهما روبرتو سلودادو (69) وخوان ماتا (88).

ماسكيرانو يعتذر لركله السائق
أبدى لاعب وسط منتخب الأرجنتين، خافيير ماسكيرانو، أسفه عقب انتهاء مباراة بلاده أمام الإكوادور في تصفيات المونديال، على ما بدر منه تجاه السائق الذي كان يقود عربة الإسعاف إلى خارج الملعب، حين اعتدى عليه بالركل بسبب سرعته المفرطة في الخروج به لتلقّي العلاج، فما كان من الحكم إلا أن طرده بالبطاقة الحمراء.