أتلتيكو بطل لبنان للدرّاجات


نظّم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سباق بطولة لبنان لدراجات الطرق لعام 2013 بمشاركة 31 دراجاً يمثلون عشرة اندية اتحادية. انطلق السباق من طبرجا نحو طرابلس ثم العودة الى طبرجا ومنها الى شكا ثم العودة الى الفيدار حيث خط النهاية في سباق بلغت مسافته 183 كيلومتراً.

اكمل السباق 14 متسابقا منهم 11 ضمن الوقت القانوني وفاز بالمركز الاول درّاج نادي اتلتيكو (بيروت) حسن الحاج (22سنة) قاطعاً المسافة بخمس ساعات وتسع دقائق وبمعدل سرعة بلغ 35كلم/س، فيما حل أحمد مراد من نادي معاً لبنان (طرابلس) في المركز الثاني بفارق ثماني دقائق. وانتزع صلاح رباح من هومنتمن (بيروت) المركز الثالث بخمس ساعات وثماني عشرة دقيقة امام نبيل طبال من نادي اتلتيكو بيروت بفارق اعشار من الثانية.
وبذلك، احتفظ نادي اتلتيكو بيروت بلقب بطولة لبنان للسنة الثانية على التوالي امام نادي معاً لبنان وحلّ هومنتمن بيروت ثالثاً.

فضية وبرونزيتان في السامبو

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه من أوزبكستان بعد أن شاركت في بطولة آسيا للسامبو. وتألفت البعثة من ثلاثة لاعبين هم: رودي حشاش الذي حل في المركز الثاني وحاز الميدالية الفضية بعد ان فاز على اللاعب العراقي ثم لاعب كازاخستان ولكنه خسر مباراة تحديد المركز الاول مع لاعب أوزبكستان. جونيور سعادة حل في المركز الثالث وحاز الميدالية البرونزية بعد أن فاز على لاعب العراق ثم لاعب كازاخستان ولكنه لم يتمكن من انهاء المباراة نصف النهائية امام اللاعب اليمني رغم تفوقه فيها وذلك بسبب الاصابة.
دومينيك مطر حل في المركز الثالث وحاز الميدالية البرونزية بعد ان فاز على لاعب سنغافورة وخسر امام لاعب افغانستان.