واصلت الألمانية سابين ليسيكي، المصنفة ثالثة، مشوارها في دورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 250 الف دولار، وبلغت الدور ربع النهائي، بفوزها على التشيكية بربورا كرييتشيوكوفا الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3 في الدور الثاني.

وتلتقي ليسيكي المشاركة ببطاقة دعوة في الدور المقبل مع البريطانية ناومي برودي أو الصينية جاوكسوان يانغ الصاعدة من التصفيات.
وتأهلت ايضاً الكندية أوجيني بوشار السادسة بفوزها على اليابانية كورومي نارا 6-1 و6-2، لتضرب موعداً مع التايوانية كاي-تشن تشانغ أو التركية جاغلا بويوكاكجاي.
وخرجت التايوانية الأخرى سو-وي هسييه السابعة من الدور الثاني بخسارتها أمام السلوفاكية كريستينا كوتشوفا 1-6 و6-3 و3-6.
وتلعب كوتشوفا في الدور المقبل مع الأوكرانية ايلينا سفيتولينا الثانية، والمشاركة ببطاقة دعوة أو اليابانية ريسا أوزاكي الصاعدة من التصفيات.
كما تأهلت الصينية الأخرى كيانغ وانغ بتغلبها على مواطنتها يينغ-يينغ دويان 6-4 و6-4، لتلتقي مع مواطنتها لين جو الصاعدة من التصفيات أو الكازخستانية زيرينا دياس.

دورة مونتيري

ودّعت الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا، المصنفة ثالثة، مبكراً من دورة مونتيري المكسيكية الدولية إثر خسارتها أمام الفرنسية بولين بارمنتييه 2-6 و2-6 في الدور الأول.
كما خرجت من الدور ذاته المونتينغرية دانكا كوفينيتش والمجرية تيميا بابوش، المصنفتان سابعة وثامنة على التوالي، إثر خسارة الأولى أمام الأميركية نيكول غبيس 5-7 و2-6، والثانية أمام السلوفينية بولونا هيركوغ 3-6 و2-6.
وتأهلت إلى الدور الثاني، البورتوريكية مونيكا بويغ بفوزها على المكسيكية مارسيلا زاكارياس 6-2 و7-5، والبلجيكية كيرستن فليبكنز بفوزها على الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني 6-3 و7-6، والبلجيكية يانينا فيكماير بفوزها على السويدية يوهانا لارسون 6-2 و4-6 و6-1، والأميركية كريستينا ماكهال بفوزها على المكسيكية فيكتوريا رودريغيز 6-0 و6-4.