أميركا تعزز صدارتها في تصفيات الكونكاكاف


عزز المنتخب الأميركي صدارته لتصفيات منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) بفوزه على هندوراس 1-0، سجله جوزي التيدور (73). بدورها، لم تجد كوستاريكا صعوبة في تخطي بنما بهدفين مقابل لا شيء حملا توقيع براين رويز من ركلة حرة مباشرة (49)، وسيلسو بورجيس بعد ثلاث دقائق إثر تمريرة رائعة من رويز. وحافظ المنتخب الاميركي على فارق النقطتين عن منافسه الجامايكي، فيما تحتل المكسيك المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

25 ألف مشجع في أولى تدريبات غوارديولا

توقع نادي بايرن ميونيخ الالماني بطل اوروبا قدوم نحو 25 الف مشجع في اول تمرينين لمدربه الجديد الاسباني جوسيب غوارديولا الاسبوع المقبل. وسيعقد غوارديولا (42 عاماً)، مدرب برشلونة السابق، مؤتمره الصحافي الاول كمدرب للفريق «البافاري» الاثنين المقبل، ثم يشرف على اول تمرينين الاربعاء والخميس على ملعب «اليانز ارينا».

إسبانيا بطل بطولة اوروبا تحت 21 عاماً

توجت إسبانيا بلقب بطولة اوروبا تحت 21 عاماً بتغلبها على ايطاليا 4-2 في المباراة النهائية. ويدين المنتخب الاسباني بلقبه لنجم برشلونة تياغو الكانتارا الذي سجل «هاتريك» في الدقائق 6 و31 و38 من ركلة جزاء، واضاف ايسكو الهدف الرابع في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، فيما سجل تشيرو ايموبيل (10) وفابيو بوريني (80) هدفي ايطاليا. وهو اللقب الثاني على التوالي لاسبانيا والرابع في تاريخها.