نتائج متواضعة للجودو في مرسين
عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بعدما شاركت ضمن بعثة اللجنة الأولمبية في دورة البحر الأبيض المتوسط التي جرت في مدينة «مرسين» التركية، حيث سجّلت النتائج الآتية:
- داميان زيادة (-60 كلغ) حاز ميدالية المركز الثالث البرونزية، فقد تغلب على اللاعب الألباني كولحاج أندريت، ومن ثم على اللاعب الليبي بطل الدول العربية الهادي الكاوسة الذي يتدرب في إيطاليا وخسر أمام اللاعب الجزائري صقر لييس، وكان أول لاعب لبناني من البعثة الأولمبية يحرز ميدالية.
- جورج مرعب (-90 كلغ) كاد أن يحرز الميدالية البرونزية الثانية بعد فوزه على اليوناني بافلوس كاراكلوف، لكنه خسر في اللحظة الأخيرة في مباراة تحديد المركز الثالث بنقطة اليوكو أمام بطل أفريقيا الجزائري عبد الرحمن بنامادي.
- رودي حشاش (+100 كلغ) خسر أمام البطل الأولمبي المصري إسلام الشهابي، ولم يحالفه الحظ في اللعب مرة ثانية بسبب العدد الكبير في هذه الفئة.
- كارن شماس (-63 كلغ) خسرت أمام اللاعبة الكرواتية ماريجانا ميسكوفيك في مباراتها الأولى التي حازت الميدالية الذهبية في هذا الوزن، ولم يحالفها الحظ في اللعب مرة ثانية بسبب العدد الكبير في فئتها.
- ماري إيفون عاد (-78 كلغ) حلت في المركز الخامس بعدما خسرت أمام اللاعبة الجزائرية كوثر العال.

الحاج بطل لبنان لدراجات الطرق

أحرز الدراج حسن الحاج (نادي اتلتيكو) لقب بطولة لبنان لدراجات الطرق. ويسعى الحاج الى تمثيل لبنان في الدورات الخارجية، وخاصة مع إحرازه لقب بطولة لبنان لدراجات الطرق وهو يطمح الى تسجيل نتائج جيدة، لا بل إحراز ألقاب عدة في السباقات المقبلة، رسمية كانت أو ودية.