يشارك لبنان في ست رياضات، هي كرة القدم للصالات، البلياردو، الشطرنج، الجودو كوراش، المواي تاي، والرقص الرياضي، في النسخة الرابعة لدورة الألعاب الآسيوية داخل قاعة التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية من 29 الحالي إلى 6 تموز المقبل.

وللمرة الاولى، تُدمَج دورة الالعاب الآسيوية داخل قاعة مع دورة الفنون القتالية الآسيوية، لتكون بالتالي عدد الرياضات في إنشيون تسعاً، حيث تتهيأ هذه المدينة من خلال الاستضافة الحالية لاحتضان دورة الالعاب الآسيوية الـ 17 التي ستقام من 19 ايلول الى 4 تشرين الاول 2014.
وسيمثل لبنان في لعبة البلياردو الرباعي جان جرجورة وانطوان بشارة ومازن برجاوي ومحمد برجاوي، بقيادة المدربين مالك برجاوي ومصطفى حيدر. اما في الشطرنج، فسيكون التمثيل اللبناني من خلال باسل شرف ومايا جلول، بينما سينحصر التمثيل في الجودو كوراش باللاعبة كارين شماس (وزن 63 كلغ)، وبيار بو عبود (وزن 90 كلغ)، يرافقهما الاداري عبدو أيوب.
وفي المواي تاي سيحضر لبنان عبر لاعبَين هما احمد أونداش (وزن 63.5 كلغ)، ويوسف عبود (وزن 67 كلغ)، وعبر اللاعبتَين ديانا حمادة (وزن 57 كلغ)، وأنيتا عون (وزن 54 كلغ)، يرافقهما سامي قبلاوي.