دورة تدريبية في الفوتسال


ينظّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم دورة تدريب آسيوية من المستوى الثاني في كرة القدم للصالات من 12 الى 23 آب المقبل. وستقام الدورة في بيروت، ويسمح بالمشاركة فيها لكلّ المدربين الذين سبق ان حصلوا على شهادة تدريب آسيوية من المستوى الأول، ويمكن للراغبين بالمشاركة في دورة المستوى الثاني تقديم طلباتهم في مقر الاتحاد اللبناني حتى التاسع من تموز المقبل، حيث يفترض ان يزود كلّ مرشح الاتحاد بكتاب ترشيح من احد اندية الفوتسال، سواء كان نادياً منتمياً الى الدرجة الاولى او الثانية، اضافة الى نسخة ملونة عن جواز السفر او الهوية، وصورة شمسية، ورسم مالي بقيمة 300 دولار أميركي.

العهد يتسلّم كأس الشباب

تسلّم فريق العهد للشباب كأس لبنان للبطولة بعد فوزه على العمال طرابلس 8 - 1 في ختام المنافسات. وكان العهد قد ضمن لقب البطولة في الأسبوع الماضي حين فاز على الأنصار 3 - 0 وسجل الأهداف حسين حيدر، حمزة فهدة وأحمد مكي.

اجتماع اللجنة البارالمبية

عقدت الهيئة الادارية للجنة البارالمبية اللبنانية اجتماعاً لها، حيث تقرر ما يلي: - الموافقة على المشاركة في بطولة تايلاند الدولية لكرة الطاولة في آب 2013، والموافقة على معسكر تدريبي لكرة الطاولة في الاردن في تموز 2013، والموافقة على اعداد دورة مدربين في كرة الهدف وكرة الطاولة. وفي الختام شددت رئيسة الاتحاد رندة بري على أهمية وضع برنامج محدد وورش عمل من اجل تسويق رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المناطق اللبنانية، كما ركزت على ضرورة وضع خطة مرحلية للنهوض برياضة المعوقين في لبنان.