مورينيو أمام المحاكم في إسبانيا!

وصلت الشكوى التي تقدم بها مدرب برشلونة، تيتو فيلانوفا، ضد مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى المحكمة الدستورية في إسبانيا، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية. وكان المدرب السابق لريال مدريد الإسباني قد اعتدى على فيلانوفا عندما كان مساعداً لجوسيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق، وذلك في إياب كأس السوبر الإسبانية على ملعب «كامب نو».
وكانت اللجنة التأديبية للاتحاد الإسباني قد فرضت بعد المشاجرة عقوبة الإيقاف لمباراتين لمورينيو مقابل مباراة واحدة لفيلانوفا قبل أن يتم إلغاء العقوبة.

العراق الى دور الـ16 في مونديال الشباب

عبر المنتخب العراقي إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم في كرة القدم للشباب (دون 20 عاماً) المقامة في تركيا، إثر فوزه على تشيلي 2-1، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة. وسجل مهدي كامل شلتاغ (15) وسيف سلمان هاشم (67) هدفي العراق، وفيليبي مورا (28) هدف تشيلي. وهو الفوز الثاني على التوالي للعراق، فتأهل مع تشيلي التي تفوقت على مصر بطلة أفريقيا بفارق نقطة واحدة حيث لم ينفع الاخيرة الفوز على انكلترا 2-0 لتخطّي الدور الاول كأحد 4 منتخبات صاحبة افضل رصيد في المركز الثالث. ولحقت المكسيك وغانا بكوريا الجنوبية (المجموعة الثانية) وأوزبكستان (السادسة) الى الدور الثاني كأفضل 4 منتخبات صاحبة المركز الثالث.