نفى المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني، ماتياس زامر، كون فريقه يسعى إلى التعاقد مع مدافع تشلسي البرازيلي دافيد لويز.

وكانت صحيفة «ميرور» البريطانية قد ذكرت أنّ بايرن مستعد لتقديم عرض الى تشلسي من اجل اقناعه بالتخلي عن خدمات لويز مقابل 35 مليون جنيه استرليني.
ورغم تأكيد تشلسي أن لويز يدخل ضمن التخطيط الطويل الامد للنادي اللندني، وأنه يعتزم منحه شارة القائد في المستقبل القريب، فإن تردد اللاعب نفسه في نفي احتمال رحيله عن «ستامفورد بريدج» هذا الصيف وسط اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته، دفع بايرن ميونيخ الى السعي لكي يضمه الى صفوفه حسب الصحيفة الانكليزية.
من جهة اخرى، نفى جوناثان برنت، وكيل لاعب توتنهام الويلزي غاريث بايل، في تصريح لراديو «ماركا»، تقديم ريال مدريد عرضاً رسمياً للتعاقد مع اللاعب.

وقال برنت إن بايل لم يكشف عن رأيه حول إمكانية انتقاله إلى النادي الملكي.
وأشارت صحيفة «ماركا» الى أن ريال مدريد بدأ يستبعد إمكانية ضم بايل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، كما أن اللاعب نفسه لن يطلب الرحيل عن فريقه الإنكليزي وسيستمر معه موسماً آخر.
في هذا الوقت، أكد لاعب الوسط الإسباني فرانسيسكو ألاركون «إيسكو»، خلال تقديمه رسمياً كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد، أنه يأمل حصد الكثير من الألقاب مع ناديه الجديد.
وأضاف إيسكو أن الانضمام لريال مدريد هو «أقصى ما يمكن للاعب كرة قدم أن يطمح إليه».
وفي ايطاليا، أعلن ميلان رسمياً بقاء مهاجمه الشاب ستيفان الشعراوي في صفوفه الموسم المقبل، بعد اجتماع مسؤولي النادي مع اللاعب، بحسب ما اعلن النادي اللومباردي في موقعه الرسمي على شبكة «الإنترنت».
وفي انكلترا، انتقل لاعب الوسط جونجو شيلفي من ليفربول الى سوانسي سيتي بعقد يمتد لاربعة اعوام مقابل 5,9 ملايين يورو، وذلك بحسب ما اعلن فريق «الحمر».