غادرت بعثة منتخب لبنان للكرة الطائرة الى دبي للمشاركة في تصفيات الدور الثاني لمنطقة غرب آسيا المؤهلة الى بطولة العالم التي ستقام في بولونيا العام المقبل. وفي ما يأتي اسماء افراد البعثة:

غسان قزيحة (رئيساً)، علي أبو علي وجورج حبيب (اداريين)، الدكتور ايلي موسى (مديراً للمنتخب)، مفيد الشريط (مدرباً)، عصام أبو جودة (مساعداً للمدرب)، غسان خويري (مصوراً تلفزيونياً)، خالد شخاشيرو (معالجاً فيزيائياً)، طوني طرّاف (لوجستياً)، جان ابو جوده (احصائيات)، رئيس الفريق جان ابي شديد، آلان سعادة، ايلي النار، آدم خوري، محمد الحاج، ارتور الزايك، جميل عبيد، كايو معلوف، اندريه كيروز، بيتر تورانجنين، فيريرا ويندسون ودانيال جورسكي
(لاعبين).
وتضم مجموعة لبنان كلا من السعودية وقطر على ان يلتقي لبنان مع السعودية اليوم وسيخوض مباراته الثانية والأخيرة غداً ضد قطر مع الاشارة الى منتخبين من اصل المنتخبات الثلاثة سيتأهلان الى الدور الثالث.
وقام اتحاد اللعبة بتجنيس اللاعب البرازيلي فيرارا ويندسون بعد أن تألّق مع فريق حبوب في الدوري المحلي.
وتبدو حظوظ لبنان قوية في التأهل نظراً الى تقارب المستوى مع القطريين مع حظوظ أقل للسعوديين الذين يشاركون بمنتخب شاب يضم العديد من الوجوه الجديدة.
يشار الى ان منتخب لبنان تصدّر المجموعة الاولى لمنطقة غرب آسيا في الدور الأول الذي اقيم في لبنان ففاز في كل مبارياته على الأردن والعراق وسوريا.
(الأخبار)