محامو ميسي يحاولون التوصل إلى تسوية مع النيابة العامة


يحاول محامو نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، التوصل إلى تسوية مع النيابة العامة، بعد اتهام الأخير ووالده بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة أربعة ملايين يورو. وطرح محامو ميسي في اتصالهم الأول مع النيابة رغبتهم في التوصل إلى تسوية لإنهاء القضية في أقرب وقت ممكن، إلا أنه لم يجرِ التوصل بعد إلى أي اتفاق.
وذكرت مصادر قريبة من القضية أن المحامين لديهم النية لمواصلة الاتصالات مع النيابة، وكذلك مع ممثلي هيئة الدفاع عن الدولة، حيث من الضروري الحصول على موافقتهم.

رونالدو بالجبنة والطماطم!

اشتهر مطعم البيتزا الإيطالي الشهير، دومينيكو كرولا، حول العالم، بإعداده أطباقاً تحمل رسوم شخصيات مشهورة.
جديد هذا المطعم الواقع في مدينة غلاسكو الاسكوتلندية إعداده طبقاً يحمل وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني. وقد صنع وجه «سي آر 7» من خلال شرائح الجبنة والطماطم.

مارادونا يقدم بلاغ ضد صديقته فيرونيكا

قدم «أسطورة» كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بلاغ ضد صديقته السابقة فيرونيكا أوخيدا لنشرها صور ابنهما دييغو فرناندو على شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكرت وكالة «تيلام» المحلية.
ويظهر في الصور الطفل برفقة مجموعة من أفراد العائلة. وأخطرت النيابة العامة أوخيدا بالبلاغ المقدم ضدها بتهمة عصيان أمر قضائي، بعد أن استصدر مارادونا الشهر الماضي أمراًَ قضائياًَ يمنعها من ظهور ابنه في التلفزيون. وينص الأمر القضائي على منع أوخيدا من نشر صور طفلها من مارادونا في مختلف وسائل الإعلام لمدة عام كامل، إلا بموافقة والده. ومن المعروف أن فرناندو ولد في خضم علاقات سيئة تجمع أوخيدا وباقي أفراد أسرة مارادونا، ورغم تأكيده أنه لن يعترف بالطفل رسمياً، إلا أنه قام بهذا الأمر بعد شهر من ولادته.

بوينس ايرس تستضيف «أولمبياد الشباب» عام 2018

تفوقت العاصمة الأرجنتينية بوينس ايرس على مدينة ميديين الكولومبية وحصلت على شرف استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة للشباب عام 2018 من قبل أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية في لوزان.
وانطلق أولمبياد الشباب عام 2008 في سنغافورة، وتقام الدورة الثانية في نيانجين الصينية العام المقبل. يذكر أن بوينس آيرس ستحتضن أحد أهم اجتماعات الجمعية العمومية لأعضاء اللجنة الأولمبية الدولية في أيلول المقبل، حيث ستشهد انتخاب رئيس جديد للجنة خلفاً للبلجيكي جاك روغ بعد أن أمضى 12 عاماً في منصبه، وأيضاً اختيار المدينة التي ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2010.
ويتنافس 6 مرشحين على منصب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، فيما تحتضن 3 مدن هي: مدريد وإسطنبول وطوكيو أولمبياد 2020.