غادرت أمس بعثة النادي الرياضي للناشئين لكرة السلة إلى إيطاليا للمشاركة بدورة فيرمو التي يتنافس فيها 20 فريقاً من أوروبا الشرقية وإيطاليا ولبنان وتركيا، على أن تنطلق المنافسات غداً وتنتهي في 14 تموز الجاري.

وترأس البعثة زينة عرقجي مديرة مدرسة كرة السلة في الرياضي، التي توقعت أن يحصد فريقها انتصارات لافتة، وأوضحت عرقجي أن الرياضي سيشارك بفريقين للفئات العمرية (مواليد 2001 ــ 2002 و1999 ــ 2000)، وأن الهدف من المشاركة هو رفع اسم لبنان والنادي الرياضي عالياً في المحافل الرياضية الخارجية. وأضافت: «هذه المشاركة هي الأولى للنادي الرياضي في هذه البطولة، وهي محصورة باللاعبين الناشئين لفئتين عمريتين، وأشرف على إعداد اللاعبين مدرب أميركي يدعى «برنت»، فضلاً عن شكيب عاكوم ومساعديه المحليين».
ولفتت عرقجي الى أن أبرز اللاعبين في البعثة الى إيطاليا هم: سامي خضر، غسان طفيلي، علي يونس، محمد ملا، محمد صناديقي، خالد الهبري، عدنان نابلسي، ابراهيم غدار، عبد الله شعراني، محمد حسنة، محيي الدين المصري، أحمد العرب، مالك محو، جاد الأعور، عمر لاوند، نبيه لاوند، محيي الدين كبريت، محمد بصراوي، آدم فرشوخ، جاد بوعلوان، محمد الخطيب، مروان سلهب، نديم خميس وفريديريك كونشون.