بعد ان كان قريباً من تشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين، ها هو الاوروغواياني، إيدينسون كافاني، يرتبط بالانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أكد رئيس النادي السابق للاعب، باليرمو، ماوريتسيو زامباريني، في مقابلة اذاعية مع محطة «راديو راديو» ان نابولي الايطالي توصل الى اتفاق مع نادي العاصمة الفرنسية بشأن حصول الاخير على خدمات النجم الاوروغواياني. وقال رئيس باليرمو: «لقد ارسلت رسالة نصية قصيرة لـ(رئيس نابولي اوريليو) دي لورنتيس لتهنئته على تحقيق صفقة افضل من تلك التي حققتها (مع سان جيرمان). لقد تفوق على مبلغ الـ 43 مليون يورو الذي حصلنا عليه مقابل (الارجنتيني) خافيير باستوري عندما بعناه لباريس سان جيرمان».

واضاف: «اضطر دي لورنتيس الى القيام بهذه الصفقة. لقد قام بعمل جيد عندما التزم موقفه بشأن المبلغ الذي يريده مقابل التخلي عنه. كافاني لاعب فريد من نوعه. لم يكن بإمكانه البقاء مع نابولي؛ لأن عليه التفكير بمسيرته وباريس سان جيرمان قدم له 8 ملايين يورو كراتب سنوي».
ويأتي تصريح رئيس باليرمو بعد الذي ذكرته صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، حيث أكدت أن الإعلان الرسمي لانتقال كافاني الى سان جيرمان قد يكون غداً، مشيرة الى ان نادي العاصمة دفع ما يقارب 63 مليون يورو لنابولي للحصول على خدمات الاوروغواياني.
من جهته، اعلن موناكو الفرنسي في موقعه على شبكة «الانترنت» ضم مواطنه جيريمي طولالان. وذكر النادي ان طولالان (29 عاماً) القادم من ملقة الاسباني وقع عقداً لمدة سنتين، مع احتمال تمديده سنة اضافية، وانه سيقدمه الى الاعلام اليوم.
وفي ايطاليا، أعلن انتر ميلانو تعاقده مع مدافعين جديدين هما ماركو اندريولي والارجنتيني هوغو كامبانيارو، فيما قال وداعاً للاعب وسطه الصربي ديان ستانكوفيتش.
وانضم اندريولي (27 عاماً) الذي تأسس في انتر، الى «نيراتزوري» من كييفو بعقد يمتد حتى 2017، فيما جاء كامبانيارو (33 عاماً) من نابولي بعقد يمتد حتى 2015.
ومن جهة اخرى، وافق ستانكوفيتش على انهاء عقده الذي كان ينتهي الصيف المقبل بعد ان امضى في صفوف انتر تسعة اعوام.
وفي انكلترا، اكد توتنهام انضمام لاعب الوسط الدولي البرازيلي باولينيو، المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس القارات 2013، الى صفوفه من كورنثيانس، دون الكشف عن مدة وقيمة العقد.