اختتمت الأحد المرحلة الرابعة من كأس العالم للتزلّج على العشب التي نظّمها الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في نادي فقرا (كفردبيان) على مدى ثلاثة أيام برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان. واقيمت مسابقات اليوم الأخير في ظل طقس صيفي وبحضور جماهيري كبير من هواة اللعبة، حيث واصل المتزلجون الأوروبيون سيطرتهم مع خرق واحد من الفريق الياباني في اسلوب التعرّج القصير. وفي النتائج المسجلة أمس:
التعرّج القصير: - سيدات 1- سينتاني يوكييو (اليابان):54.31 ث، 2-لاريا سومافيلا(ايطاليا):55.31 ث، 3- بربارة ميكوفا(سلوفاكيا): 55.46ث.
- رجال: 1-ادواردو فرو(ايطاليا): 48.60 ث، 2- ميركو هويبي (سويسرا):48.70 ث، 3- مايكل ستوكر (النمسا): 48.94 ث.
يشار الى أن 45 متزلجاً ومتزلجة من عشر دول شاركوا في البطولة وهي: نيبال، سلوفاكيا، المانيا، تشيكيا، ايطاليا، ايران، النمسا، اليابان، سويسرا ولبنان.
وفي الختام وزّع مندوب الاتحاد الدولي ييري روسوورم ورئيس الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج شربل سلامه ونائبه ناجي خليل وعضو اللجنة الأولمبية وأمين عام الاتحاد فريدي كيروز وأمين الصندوق يوسف خليل ورئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني زينه خليفة دريان ومدير المنتخبات الوطنية ريمون سكر ومدير البطولة كارلوس شاد الجوائز على الفائزين.