مدد لاعب وسط ليفربول المخضرم، ستيفن جيرارد (33 عاماً)، عقده مع ناديه ليفربول عاماً اضافياً حتى 2015.واعلن الـ «ريدز» عن النبأ في تغريدة على صفحته في موقع «تويتر» جاء فيها «يسرّ ليفربول ان يعلن عن تمديد ستيفن جيرارد عقده مع النادي».
من جهته، لن يترك صانع الالعاب الالماني مسعود أوزيل ناديه ريال مدريد الاسباني الذي يفاوضه حالياً على تمديد عقده معه حتى عام 2019.
وأشارت صحيفة «بيلد» الألمانية إلى أن أوزيل يتفاوض على تجديد عقده لثلاثة مواسم إضافية، علماً بأن عقده الحالي ينتهي في حزيران 2016.
وأفادت «بيلد» بأن الريال يسعى لتمديد عقد أوزيل في ظل سعي الكثير من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لضمه، لكن اللاعب أوضح رغبته في البقاء مع ناديه، اذ قال: «من يلعب هنا لا يمكنه التفكير في أي شيء آخر. وأنا لا يوجد لدي أي سبب يجعلني أرغب في ترك ريال مدريد».
وفي اسبانيا ايضاً، ودّع تياغو ألكانتارا زملاءه في برشلونة بعد انتقاله رسمياً إلى بايرن ميونيخ بطل المانيا واوروبا.
وحضر تياغو في تمرين الفريق الكاتالوني أمس لمدة نصف ساعة حيث ودّع 15 من زملائه المتواجدين فيه.
وفي موازاة اعلان مانشستر سيتي الانكليزي ان الظهير الايمن البرازيلي دوغلاس مايكون لا يدخل ضمن حسابات المدرب الجديد التشيلياني مانويل بيلليغريني، وصل اللاعب أمس إلى العاصمة الايطالية روما ليخضع للفحص الطبي استعداداً لإتمام انتقاله الى نادي روما. وكما كان متوقعاً، وصل المهاجم الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني الى العاصمة الفرنسية باريس من اجل وضع اللمسات الاخيرة على صفقة انتقاله من نابولي الايطالي الى باريس سان جيرمان بطل فرنسا.
وشوهد المدير الرياضي لسان جيرمان البرازيلي ليوناردو الذي يبدأ مفعول استقالته من منصبه اعتباراً من 2 ايلول المقبل، خارجاً من فندق «البريستول» في باريس برفقة ممثل كافاني، الذي يتوقع ان يصبح اغلى لاعب في تاريخ الكرة الفرنسية بـ 64 مليون يورو، محطماً الرقم القياسي وقدره 60 مليون يورو وقد تحقق قبل اسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو من اتلتيكو مدريد الاسباني الى موناكو.
من جهة اخرى، اكد مدير اعمال المدافع البرازيلي تياغو سيلفا ان الاخير لن يترك باريس سان جيرمان للانتقال الى برشلونة.