فضيّة لصغبيني في التزلّج المائي
أحرزت اللبنانية الناشئة ثريا صغبيني المركز الثاني لفئة دون الـ 14 سنة في مسابقة كأس قبرص الدولية العاشرة في التزلّج المائي (التعرّج) التي أقيمت في ليماسول بمشاركة 27 متزلجاً ومتزلجة من ست دول هي: إيطاليا، النمسا، النروج، روسيا البيضاء، قبرص ولبنان. ونجحت صغبيني (التي لم تبلغ بعد الـ 13 من عمرها) في إحراز الميدالية الفضية خلف القبرصية بانتيلا ساتيرولا التي احتلّت المركز الأول. وتعدّ صغبيني، التي كانت اللبنانية الوحيدة المشاركة في المسابقة، من اللاعبات الناشئات الواعدات في لعبة التزلّج المائي.
يشار الى أن رياضة التزلّج المائي في لبنان تحصد ميداليات عدة في المسابقات الخارجية، وعلى رأسها الميدالية الذهبية لسيلفيو شيحا في بطولة آسيا.

مباراة ودية أخرى للبنان مع عُمان

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم إقامة مباراة ودية بين منتخبي لبنان وعُمان في بيروت يوم الثلاثاء 8 تشرين الأول استعداداً للمباراة مع الكويت، ضمن تصفيات كأس آسيا التي ستقام في بيروت في 15 تشرين الأول. ويأتي اللقاء ضمن مجموعة من المباريات سيخوضها المنتخب اللبناني قبل لقاء الكويت بناءً على رغبة المدير الفني الإيطالي جيوزيبي جيانيني، علماً بأن لبنان سبق أن لعب مع عُمان مرتين سابقاً وتعادل في المباراتين 1 - 1.

رالي الأرز ينطلق اليوم

يقام اليوم عند الساعة الثامنة والنصف من ساحة مدينة البترون في الشمال حفل اطلاق رالي الأرز الـ 22 الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة والذي يستمر حتى الأحد المقبل برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي بحضور ممثل راعي السباق ومسؤولي السباق وفاعليات بلدية وشعبية ورجال الصحافة والاعلام. وسيبدأ السباق رسمياً عند الساعة الثامنة من صباح الأحد المقبل من امام فندق «سيدروس» في الأرز ويندرج الرالي ضمن اطار المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للراليات لعام 2013. وتبلغ المسافة الاجمالية للسباق ،الذي سيقام على مسار اسفلتي، 285.63 كلم منها 91.56 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها 12. وأعلن النادي المنظّم عن مشاركة 24 سيارة في السباق، وأقيم الفحص التقني والتدقيق الاداري في مقر النادي المنظّم في الكسليك.

انطلاق بطولة الطائرة الشاطئية للفئات العمرية

انطلقت بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية للفئات العمرية لعام 2013 على ملاعب نادي «بي. في. بي.» التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة. ففي فئة مواليد 2002 وما فوق، جاءت النتائج النهائية كالآتي: 1- رالف تنوري ورالف عطية، 2- كريم تابت ودوري شهوان، 3- أنطوني نمر وجايسون نجار. فئة مواليد 2000-2001: 1- رالف تنوري وكارل خوري، 2- كريس دكاش وشربل خويري، 3- دوري شهوان وجوي ضو.