انتصار آخر لأرسنال في جولته الآسيوية
تغلب أرسنال الانكليزي على ناغويا غرامبوس الياباني 3-1، وذلك في الجولة التحضيرية التي يقوم بها النادي اللندني في آسيا. سجل لفريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي اشرف على ناغويا غرامبوس خلال موسم 1995-1996، مواطنه اوليفييه جيرو (3)، والياباني ريو مياشي (26 من ركلة جزاء)، وثيو والكوت (55)، ولاصحاب الارض كيشو يانو (72).
كما فاز ريال مدريد على فريق بورنموث الانكليزي 6-0. وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل من ركلة حرة (22)، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة (41). وعزز ريال مدريد تقدمه عبر الالماني سامي خضيرة (43) ثم الارجنتينيان غونزالو هيغواين (47) وانخيل دي ماريا (69) والبرازيلي كاسيميرو (83).

هيدينك يستقيل من تدريب أنجي

استقال الهولندي جوس هيدينك من منصبه مدرباً لأنجي ماخاشكالا الروسي، وقد اكد النادي النبأ عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت. وعلى الفور تم اسناد مهمة تدريب الفريق للهولندي ريني مولنستين الذي عمل مساعداً لهيدينك. وذكر النادي في بيانه: «قرر النادي الموافقة على طلب الاستقالة الذي تقدم به هيدينك. نريد ان نشكره على مساهمته الهامة في تطوير النادي ونتمنى له النجاح في مسيرته».

أبيدال في برشلونة

زار الفرنسي إيريك أبيدال لاعب برشلونة السابق تمرين الفريق أمس، والذي قاده المدربان المساعدان جوردي رورا وجوان فرانسيسك فيرير. وذهب أبيدال إلى تدريب «البرسا» لكي يقوم بتحية زملائه السابقين.

لا تغيير في صدارة تصنيف التنس

حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارته في لائحة تصنيف لاعبي كرة المضرب للمحترفين وبقي متقدماً بفارق 2950 نقطة امام البريطاني اندي مواري صاحب المركز الثاني بـ9360 نقطة. واحتفظ السويسري روجيه فيديرر بالمركز الخامس رغم خروجه من الدور نصف النهائي لدورة هامبورغ الالمانية بخسارته المفاجئة امام الارجنتيني فيديريكو ديلبونيس الذي انتقل من المركز 114 الى المركز 65 بخسارته المباراة النهائية امام الايطالي فابيو فونييني الذي تقدم 6 مراكز ليحتل المرتبة التاسعة عشرة. واقترب الياباني كي نيشيكوري من المصنفين العشر الاوائل بعد تقدمة مرتبة واحدة على حساب الالماني طومي هاس الذي تراجع الى المركز الثاني عشر.
ولدى السيدات، بقيت الصدارة على حالها في لائحة التصنيف، حيث احتفظت بها الاميركية سيرينا وليامس التي استعادت توازنها بعد نكسة بطولة ويمبلدون عندما خرجت من الدور الرابع ثم توّجت بلقب دورة باشتاد السويدية اول من امس. وتتصدر سيرينا التصنيف برصيد 11705 نقاط بفارق 2470 نقطة امام الروسية ماريا شارابوفا صاحبة المركز الثاني و2980 نقطة امام البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا صاحبة المركز الثالث.