انطلقت مسابقة كأس بلدية حارة حريك أمس بلقاء العهد والأنصار على ملعب البلدية حيث فاز العهد 4 – 2 بحضور رئيس البلدية المنظِّمة حارة حريك زياد واكد، نائب الرئيس احمد حاطوم، رئيس الاتحاد اللبناني للبلياردو مصطفى حيدر، رئيس نادي الراسينغ جورج فرح وأمين سر نادي العهد محمد عاصي، وعدد من محبي اللعبة. وتقدم العهد عبر محمد أبو عتيق في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن يبدأ مسلسل إهدار الفرص العهداوية، وهو ما انعكس على النتيجة حيث تقدم الأنصار سريعاً بعد معادلة النتيجة عبر حسن حمود في الدقيقة 22 ثم تقدم بهدف بلال حرب في الدقيقة 31. وعادل حسين دقيق النتيجة للعهد في الدقيقة 40.

وأجرى مدربا الفريقين عدداً كبيراً من التبديلات، علماً أن تشكيلتهما ضمت لاعبين شبابا اضافة الى بعض المخضرمين. ومنح دقيق العهد التقدم مجدداً بهدفه في الدقيقة 48، قبل ان يعزز حسين حيدر النتيجة للعهد قبل 3 دقائق على نهاية المباراة. قاد اللقاء الحكم وارطان ماطوسيان، بمعاونة هشام قانصو، ومحمد حرب.
وتستكمل الدورة اليوم بلقاء المبرة والشباب الغازية عند الساعة 17.30 على ملعب حارة حريك.
صفاوياً، بدأ حامل الدوبليه في الموسم الماضي تمارينه أمس حيث حصل لقاء تعارف بين اللاعبين والمدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليريو بحضور رئيس النادي عصام الصايغ وأمين السر هيثم شعبان والمدرب غسان أبو دياب ومدير الفريق وسام خليل. ومن المفترض أن تتسارع وتيرة التمارين ويبدأ وصول اللاعبين الأجانب الذين من المفترض أن يختبرهم فاليريو قبل اختيار لاعبين منهم.
اتحادياً، يبدو أن المسألة أصبحت شبه محسومة لصالح البقاء على معظم أعضاء الاتحاد لولاية جديدة بما فيهم أحمد قمر الدين وسمعان الدويهي، مع دخول عصام الصايغ بدلاً من جهاد الشحف الذي سيكون أميناً عاماً للاتحاد، في حين مازالت الأمور غير محسومة بين محمود الربعة وأسعد سبليني والقرار لدى تيار المستقبل في هذا الاطار مع تأكيدات نجماوية بأن النادي لن يقبل بأن لا يمثّل في الاتحاد الجديد.