مونديال 2022 سيقام في الشتاء
ذكر مصدر مسؤول في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لمجلة «كيكر» الالمانية أن هناك توجهاً لاقامة نهائيات مونديال قطر 2022 في شهر تشرين الثاني. ويبدو ان فكرة اقامة مونديال 2022 في فصل الشتاء اصبحت امراً واقعاً بعد ان كانت في بادئ الامر مجرد اقتراح او تمنيات. وبدأ الحديث الآن عن الفترة الزمنية الافضل ان كانت في كانون الثاني او تشرين الثاني. وقد اكد المصدر أن التوجه سيكون لاقامة النهائيات في تشرين الثاني على ان يكون الموعد الختامي مع المباراة النهائية في 18 كانون الاول.

تعادل لمانشستر يونايتد وفوز لأرسنال في آسيا

انتهت مباراة مانشستر يونايتد امام سيريزو اوساكا الياباني في جولته الاسيوية - الاوقيانية بالتعادل 2-2. وانقذ الشاب ويلفريد زاها (20 عاماً) فريقه الجديد من تلقي هزيمة اخرى حيث سجل الهدف الاخير في الوقت المحتسب بدل الضائع. وذلك بعدما تقدّم اصحاب الضيافة مرتين عبر كينيو سوغيموتو (34) وتاكومي مينامينو (63)، لكن الياباني شينجي كاغوا الذي كان يواجه فريقه السابق، عادل النتيجة في المرة الاولى (55) معوضاً اهداره ركلة جزاء قبلها بدقيقتين.
بدوره، منح البديل الشاب تشوبا اكبوم فريقه ارسنال الفوز امام اوراوا ريد دايموندز الياباني 2-1. وافتتح الالماني لوكاس بودولسكي التسجيل للفريق اللندني بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة (49)، ثم عادل الدولي يوكي ابي بعد معمعة امام المرمى (59)، قبل ان يستغل اكبوم (17 عاماً) خطأ دفاعياً ويسجل هدف الفوز في المرمى الخالي (82).

ترويسكي يبرّئ نفسه من المنشطات

اكد لاعب كرة المضرب الصربي فيكتور ترويسكي في موقعه الرسمي على شبكة «الانترنت» انه بريء من تهمة مخالفته قانون مكافحة المنشطات، مشيراً الى انه سيستأنف قرار ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة المضرب لمدة 18 شهراً. واوقف ترويسكي (27 عاماً) بعد ان رفض في 15 نيسان الماضي خلال مشاركته في دورة مونتي كارلو للماسترز اعطاء عينة دم، مخالفاً بذلك قانون مكافحة المنشطات. وقد اكد اللاعب الصربي ان قرار الايقاف قاسٍ جداً، قائلاً: «هذه العقوبة القاسية تركتني عاجزاً عن الكلام. انا اضع ثقتي بمحكمة التحكيم الرياضي في لوزان. امل منهم فعلاً البحث عن الحقيقة وايجادها، لانه ليس هناك سوى حقيقة واحدة وهي اني بريء».

فيديرر يستبعد مشاركته في مونتريال

صرّح السويسري روجيه فيديرر بأن مشاركته في دورة مونتريال للأساتذة (ماسترز) لكرة المضرب اصبحت محل شك بسبب آلام الظهر التي يعاني منها والتي أسفرت عن هزيمته وخروجه المبكر من بطولة غشتاد المفتوحة في سويسرا. وقال فيديرر: «في الأيام السبعة أو العشرة الأخيرة، لم أتدرب إلا نادراً وهو ما جعل الاستعداد المناسب أمراً صعباً للغاية ولكنني قررت المشاركة».