لم يكد توتنهام هوتسبر الانكليزي يرفض عرضاً بقيمة 81 مليون جنيه استرليني (93 مليون يورو) من ريال مدريد الاسباني مقابل نجمه الويلزي غاريث بايل، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» الانكليزية، حتى اوردت صحيفة «آس» الاسبانية أمس أن النادي الملكي تقدّم بعرض جديد تبلغ قيمته 60 مليون يورو اضافة الى زجّ الارجنتيني انخل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو في الصفقة. واشارت صحيفة «ماركا» الاسبانية من جانبها إلى ان بايل كان غاضباً من رئيس «سبرز»، دانيال ليفي، لرفضه العرض، الذي يتخطى بقليل الرقم القياسي العالمي لانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي الى ريال مدريد بالذات عام 2009 (80 مليون جنيه).واعتقد بايل (24 عاماً)، بحسب «ماركا» انه توصل الى اتفاق مع ليفي يمنحه بطاقة الرحيل بحال وجود عرض كبير، ونقلت عنه القول: «لقد وعدتني. وعدتني اننا اذا لم نتأهل الى دوري ابطال اوروبا، ووُجد عرض كبير، فستدرسه. لقد جاء هذا العرض، واريد اللعب مع ريال مدريد. حافظ على وعدك وقم بالتفاوض».
واشارت التقارير الى ان توتنهام وضع سقفاً لن يتنازل عنه، وهو 120 مليون يورو، للتخلي عن الدولي الويلزي.
من جهة اخرى، اقترب المدافع البرتغالي جوزيه بوسينغوا من الانتقال الى طرابزون سبور التركي، بعدما وصل الى المدينة الواقعة في شمال ـــ شرق البلاد لانهاء تفاصيل عقده، بحسب ما اعلن ناديه الجديد.
وكان طرابزون قد تعاقد منتصف الشهر الحالي مع لاعب الوسط الفرنسي فلوران مالودا، زميله السابق في تشلسي الانكليزي، وهو لم يعط اي تفاصيل حول عقده الجديد. وذكرت صحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية ان بوسينغوا سينال راتباً سنوياً يبلغ مليوني جنيه. وحمل بوسينغوا (30 عاماً) الوان بورتو وتشلسي ثم كوينز بارك رينجرز في الدوري الانكليزي الممتاز.