صلاح والنني لعبا ضد ماكابي الإسرائيلي!
لم يحذ المصريان محمد صلاح ومحمد النني حذو العديد من لاعبي كرة القدم والرياضيين العرب الذين رفضوا المشاركة في مباريات يكون خصمهم فيها إسرائيلياً، حيث شاركا في مواجهة فريقهما بازل السويسري امام ماكابي تل ابيب الاسرائيلي (1-0) في الدور التمهيدي الثالث من دوري ابطال اوروبا، وطويا بذلك الفصل الاول من جدل كبير أثير حول مشاركتهما. أما الفصل الثاني الذي ينتظر صلاح والنني فهو مباراة الإياب في تل أبيب.

سكتة قلبية وراء وفاة «تشوتشو»

أكد التقرير الطبي أن سبب الوفاة المفاجئة للاكوادوري كريستيان بينيتيز، الملقب بـ«تشوتشو»، صباح الاثنين الماضي، هو إصابته بسكتة قلبية، بحسب ما أعلن نادي اللاعب الراحل، الجيش القطري، عبر موقعه الالكتروني الرسمي.

أولى مشاركات نيمار مع برشلونة

شارك النجم البرازيلي نيمار للمرة الاولى في صفوف برشلونة الاسباني المنتقل اليه قبل شهرين مقابل 57 مليون يورو عندما نزل بديلاً في الدقائق العشر الاخيرة من المباراة ضد ليخيا غدانسك البولوني التي انتهت بتعادلهما 2-2، سجلها ياروسلاف بيينيوك (16) وبيوتر غرشيلتشاك (50) لليخيا، وسيرجي روبرتو (25) والأرجنتيني ليونيل ميسي (56) لبرشلونة. وغاب عن الفريق الكاتالوني افراد المنتخب الاسباني الذين شاركوا في كأس القارات في حزيران الماضي، وأبرزهم الثنائي اندريس اينييستا وتشافي هرنانديز وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.