ودع نادي الجيش القطري أمس محترفه الإكوادوري كريستيان بينيتيز الذي توفي صباح الاثنين الماضي إثر أزمة قلبية حسب البيان الطبي. وكان من المقرر مغادرة الجثمان في الثانية من فجر اليوم، لكن تأجل السفر الى الظهر بسبب عدم الحصول على تصاريح الطيران من العاصمة القطرية الدوحة إلى مدينة كازابلانكا المغربية، ومنها إلى العاصمة الإكوادورية كيتو، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي القطري. وتوفي النجم الإكوادوري صباح الاثنين الماضي بشكل مفاجئ نتيجة إصابته بسكتة قلبية حسب التقرير الطبي الذي صدر من الجهات الطبية الرسمية المسؤولة.ورافق الجثمان الذي غادر على متن طائرة خاصة وفد رفيع المستوي من النادي لحضور مراسم الدفن والجنازة في الإكوادور، وضم ناصر العلي نائب رئيس النادي، وسعيد حصين الخيارين المستشار القانوني، ويوسف بخيت الكواري مدير الشؤون الرياضية والروماني رازفان لوسيسكو مدرب الفريق.
وقدّم لاعبو الجيش قميص النادي الذي يحمل رقم (11) الذي ارتداه كريستيان الى زوجته، قبل مغادرتها الدوحة مع جثمان زوجها، ووقع اللاعبون عليه.
وسلم المدافع البرازيلي أندرسون قائد الفريق القميص بمطار الدوحة الى جانب (سي دي) خاص للمباراة الوحيدة التي شارك كريستيان فيها مع الجيش ضد نادي قطر.