ينظّم نادي الغولف اللبناني دورة في كرة المضرب تحت اسم دورة «لوتو ITF الدولية»، من 17 الى 23 الحالي بإشراف الاتحاد الدولي للتنس وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة، وذلك على ملاعب النادي في منطقة الجناح. واعلن النادي عن تنظيم الدورة في مؤتمر صحافي عقده أمس في فندق غولدن توليب (الجناح) بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات والأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني للتنس سمير صليبا وأمين السر أرنست فليحان، إضافة إلى شخصيات رياضية وعدد من المدربين والحكام واللاعبين وممثلي وسائل إعلامية.
وعبّر عويدات عن سعادته لتنظيم هذه الدورة التي تعتبر حدثاً هاماً معرباً عن استعداد الوزارة لدعم النادي والنشاطات التي يقوم بها.
وألقى نائب رئيس نادي الغولف المهندس ناظم رمضان كلمة الهيئة الإدارية وأشار فيها إلى الجهود التي يقوم بها النادي من أجل تطوير مرافقه بصورة دائمة وإقامة الأحداث والمناسبات الرياضية المحليّة والدولية.
وكانت كلمة لصليبا الذي اشار إلى مشاركة لبنانية في الدورة الدولية من قبل مجموعة من أبطال لبنان خصوصاً تحت 15 سنة، منوهاً بتنظيم دورات مهمة مثل هذه الدورة.