يبدو أن صفقة الويلزي غاريث بايل الى ريال مدريد الاسباني قد أقفلت نهائياً، بعدما أوردت صحيفة «ذا دايلي تيلغراف» الانكليزية أن مدرب النادي الملكي، الايطالي كارلو أنشيلوتي، غير مهتم بالتعاقد مع نجم توتنهام هوتسبر الانكليزي.وأوردت الصحيفة أن مدرب ميلان السابق أبلغ رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، خلال جولة الفريق الى الولايات المتحدة انه وصل الى التشكيلة المثالية، ولا ينوي التغيير في اللاعبين الـ 11 الذين اختارهم ليكونوا عماد الفريق في الموسم المقبل.

وفي فرنسا، كشفت صحيفة «ليكيب» أن باريس سان جيرمان يضع عينه على البرازيلي داني ألفيش، ظهير أمين برشلونة الاسباني، لتعزيز خط دفاعه قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية.
وأشارت «ليكيب» إلى أن البرازيلي، الذي يحمل جواز سفر إسبانياً، كان دوماً محط أنظار نادي العاصمة الفرنسية، الذي يسعى إلى التعاقد مع ظهير أيمن يتمتع بخبرة كبيرة.
ومن المعروف أن الفيش (30 عاماً)، مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2015، ويعد الخيار الأمثل لسان جيرمان من أجل تدعيم صفوفه في إطار مشروعه الرامي لأن يصبح واحداً من أفضل أندية أوروبا، لكن «ليكيب» ترى أن النادي الكاتالوني سيرفض أي عرض يقدمه النادي الباريسي، بعدما رفض الأخير بيعه لاعبه البرازيلي تياغو سيلفا.
وتضيف الصحيفة أنه إذا رفض «البرسا» التخلي عن خدمات ألفيش فإن سان جيرمان سيتجه نحو خيارات أخرى، بينها باكاري سانيا مدافع أرسنال والمرتبط بعقد مع الأخير حتى 2014، وماتيو ديبوشي لاعب نيوكاسل والمرتبط بعقد معه حتى 2018.
وفي انكلترا، عزز وست هام يونايتد الانكليزي صفوفه بجناح منتخب انكلترا ونادي ليفربول ستيوارت داونينغ من دون ان يذكر قيمة العقد. ووقع داونينغ عقداً لمدة اربع سنوات، ولحق بالتالي بزميليه السابقين أندي كارول وجو كول.
من جهة اخرى، توصل المغربي المخضرم يوسف حجي الى اتفاق مع ايلازيغسبور، متذيل ترتيب الدوري التركي، للانضمام الى صفوفه لموسمين بحسب ما ذكر نادي نانسي الفرنسي.
وكان حجي، لاعب باستيا ورين الفرنسيين سابقاً، قد فسخ عقده مع النادي العربي القطري، وتدرب في الاونة الاخيرة مع نانسي (درجة ثانية) حيث استهل مشواره في فرنسا. وترك حجي العربي بعد خلافاته مع ادارة النادي، وقد شن هجوماً نارياً على الكرة القطرية على نحو عام.