موناكو لن يخسر نقطتين من رصيده

اتخذت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم قرراً بإلغاء عقوبة حسم نقطتين من رصيد موناكو على اثر الحوادث التي حصلت في 17 ايار الماضي، لكنها، في المقابل، ثبّتت اقامة مباراة واحدة لنادي الامارة من دون جمهور.
وقال بيان صادر عن الاتحاد الفرنسي: «قررت اللجنة العليا للاستئناف التابعة للاتحاد الفرنسي التي اجتمعت في 7 آب الغاء عقوبة حسم نقطتين (مع وقف التنفيذ) التي وقّعتها لجنة التأديب بحق موناكو على اثر طلب الاستئناف الذي تقدم به نادي موناكو.
في المقابل، قررت لجنة الاستئناف العليا إبقاء عقوبة خوض موناكو مباراة واحدة من دون جمهور على اثر الاحداث التي شهدتها مباراته ضد لومان في 17 ايار الماضي، خلال موسم 2012-2013 من الدوري الفرنسي».


فالكاو يرزق فتاة

لا تزال الأخبار السارة تتوالى على النجم الكولومبي راداميل فالكاو، منذ قدومه إلى إمارة موناكو الفرنسية ليلعب مع فريقها، اذ بعد الهدف الاول الذي سجله في افتتاح الموسم الجديد، ها هو يرزق مولودته
الأولى.
وأعلن «إل تيغري» النبأ في حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، حيث كتب: «في الساعة 8,35 صباحاً في 13 تموز ولدت طفلتنا دومينيك غارسيا تورون. أهلاً بكِ يا أميرة، نحن نحبكِ».


كاكا للعب أساسياً مع الملكي والعودة إلى المنتخب

رفع النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، شعار التحدي في الموسم الكروي الجديد، لحجز مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، حتى يُستدعى مجدداً لمنتخب بلاده.
وقال كاكا: «التحدي الذي أواجهه خلال الموسم الجديد هو اللعب على نحو مستمر والحفاظ على لياقتي البدنية، لكي أتمكن من العودة إلى المنتخب البرازيلي».
وأعرب كاكا عن أمله في أن يتمكن من خوض بطولة كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده.
وحول مدرب ريال مدريد الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اكد كاكا أنه يساعده كثيراً «وبالنسبة إلي من الرائع التدرب مع شخص مثله».
ورأى كاكا أن حصد لقب «الليغا» أمر همم، لكنه يتوق إلى التتويج باللقب العاشر مع الملكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ساوبر قد يغادر الفورمولا 1

بات من المحتمل أن يجد فريق ساوبر نفسه خارج بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 إذا صحّت معلومات صحيفة «بيلد» الألمانية، التي كشفت فيها ان الشركة المستثمرة الروسية التي وعدت الفريق بإنقاذه من ازمته المالية الخانقة، قد لا تقدم على هذه الخطوة.
وأوردت «بيلد» في عددها امس أن «الخطة الروسية لإنقاذ فريق ساوبر قد تفشل»، مضيفة: «بحسب معلوماتنا فإن مجلس ادارة شركة «NIAT» صوّت بغالبية عظمى ضد استثمار مبلغ 400 مليون يورو في ساوبر».