سامر ينتقد الاتحاد الإسباني
وجّه المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني، ماتياس سامر، انتقاداً للاتحاد الإسباني لكرة القدم على خلفية الحالة البدنية التي عاد بها تياغو ألكانتارا وخافي مارتينيز بعد مشاركتهما في المباراة الودية التي جمعت «الماتادور» مع نظيره الإكوادوري.
وقال سامر في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الألمانية: «حالة خافي لدى عودته أمر لا يسمح بتفهم الاتحاد الإسباني»، وكذلك الحال مع تياغو. وتم استبعاد مارتينيز في اللحظات الأخيرة من قائمة مباراة بايرن أمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني، فيما جلس ألكانتارا على مقاعد البدلاء وشارك في الشوط الثاني. وأضاف سامر «يجب أن تكون عودة اللاعبين على الأقل مدعاة سعادة بالنسبة إلي»، واختتم بقوله «دعوة اللاعبين تتم بشكل متأخر، وكذلك نعرف موعد عودتهم بشكل متأخر للغاية. هذه ليست المعاملة الملائمة».

الإصابة تبعد هونتيلار ضد باوك

سيخسر شالكه جهود مهاجمه الهولندي، كلاس يان هونتيلار، في مباراته هذا الأسبوع ضد باوك اليوناني في ذهاب الدور النهائي من تصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أصيب في ركبته خلال المباراة أمام فولسبورغ في الدوري الألماني.
وذكر الطاقم الطبي لشالكه أن هونتيلار سيغيب لأسابيع عديدة، ما يعني أيضاً غيابه عن مباراة الاياب.

ستوسور تتخلى عن مدربها

انفصلت لاعبة كرة المضرب الاوسترالية سامانتا ستوسور، المصنفة حادية عشرة في العالم، عن مدربها البريطاني ديفيد تايلور بعد ستة أعوام من العمل معاً.
وستتولى اللاعبة الاوسترالية السابقة اليشيا موليك تدريب ستوسور في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب «فلاشينغ ميدوز» ابتداءً من الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وتوجت ستوسور بطلة في فلاشينغ ميدوز عام 2011 بتغلبها، بإشراف تايلور، على الاميركية سيرينا وليامس في المباراة النهائية. كذلك فازت ستوسور مطلع الشهر الحالي بدورة كارلشباد الاميركية بتغلبها على البيلاروية فيكتوريا ازارنكا الثانية عالمياً 6-2 و6-3.

ميلووكي يحصل على ساندرز مقابل 44 مليون دولار

ضم ميلووكي باكس، الذي يشارك في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، لاري ساندرز لمدة أربع سنوات مقابل 44 مليون دولار.
وينص العقد على إمكانية حصول ساندرز على حوافز تصل إلى اربعة ملايين دولار.
ويشتهر ساندرز بدفاعه القوي، وبلغ متوسط أدائه في المباراة الواحدة التصدي لنحو 2.8 كرة من منافسين، كما بلغ متوسط تسجيله في المباراة الواحدة 9.8 نقاط، إضافة الى 9.5 متابعات.
من جهته، أفاد مينيسوتا عن تعاقده مع نيكولا بيكوفيتش في صفقة انتقال حر من دوري الجامعات دون إعلان التفاصيل.
وبلغ متوسط بيكوفيتش في المباراة الواحدة طوال مشواره 11.6 نقطة إضافة الى 6.2 كرات مرتدة.