فوز منتخب لبنان في إيطاليا


فاز منتخب لبنان لكرة القدم على فريق فيورنتينا الإيطالي دون 21 عاماً أمس 4 - 2 ضمن معسكر الأول الاعدادي في إيطاليا. وسجّل ثلاثي فريق العهد عباس عطوي «أونيكا» وحسين عواضة وحسن شعيتو (هدفين) الأهداف. وستنتقل البعثة الى العاصمة الإيطالية روما لخوض المباراة الأخيرة ضمن المعسكر اليوم مع فريق روما دون 21 عاماً على أن يعود المنتخب الى بيروت غداً الخميس.

حزام 5 دان لحلو

بات لاعب الكاراتيه كمال حلو أول لبناني يحصل على حزام 5 دان في لعبة الكاراتيه – دو بعدما نجح في الدورة التي أقيمت في طوكيو (اليابان). وبعد نجاحه في الدورة شارك حلو في بطولة العالم في فئة (40-49 سنة) ونجح في التأهل الى الجولة النهائية من بين 53 متبارياً وأحرز الميدالية الفضية.

اليوم الرابع لدورة الجميل

في اليوم الرابع لدورة الشيخ بيار الجميّل السنوية الخامسة بالتنس التي ينظّمها نادي الدلب كاونتري كلوب على ملاعبه تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة بين 17 و24 آب الجاري، فاز لدى الذكور 12 سنة وما دون: جلال الصادق على ماركو عازار (9-2)، ونديم فيصل على يوسف شرف الدين (9-5)، وجون سماحة على جيو صليبي (9-0). 14 سنة وما دون: فاز سيريل جهشان على رمزي معلوف (9-7)، وجوزف خوري على سمير صباح (9-0)، وكيفن شحود على عباس نحال (9-0)، وكريم صليبي على حسين طفيلي (9-2)، وجيوفاني ناصيف على سليمان رحال (9-5).
الرجال: فاز مايكل شاكر على أمين صفير (9-7)، وجاد صليبي على سامي شيخاني (9-2).