أعلن نادي باريس سان جيرمان تمديد عقد لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي لمدة عام اضافي حتى 2018.

وكان سان جيرمان قد تعاقد مع فيراتي (20 عاماً) من بيسكارا صيف عام 2012 مقابل 11 مليون يورو.
وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الواسعة الانتشار أن فيراتي بات يتقاضى بموجب العقد الجديد مليوني يورو سنوياً بعد ان كان يحصل على مبلغ 850 الف يورو سابقاً.
من جهة أخرى، رأى الهداف الاسباني الدولي السابق راوول غونزاليس ان صفقة انتقال نجم توتنهام الويلزي غاريث بايل الى ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو مبالغ في تقديرها. ولم تتم الصفقة بعد، لكنها شغلت عالم كرة القدم في الصيف الحالي، اذ ستكون بحال نجاحها الاكبر في التاريخ.
وقال راوول لموقع ناديه السد القطري: «بايل لاعب رائع وسيجلب الكثير لمدريد، لكن ثمنه مرتفع جداً. لقد بالغ في تقدير سعره». وفي ايطاليا، اكدت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» أن وكيل أعمال مهاجم روما، الارجنتيني ايريك لاميلا، وصل الى لندن للاجتماع بمسؤولي توتنهام الانكليزي لبحث امكانية انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واكدت الصحيفة ان توتنهام ابدى استعداده لدفع مبلغ 35 مليون يورو لضم اللاعب لمدة 4 سنوات ومنحه راتباً سنوياً قيمته 4 ملايين يورو.
وفي انكلترا، اعتبر المدرب الاسباني لافرتون، روبرتو مارتينيز، ان مانشستر يونايتد يضيع وقته في محاولته ضم البلجيكي مروان فيلايني ولايتون باينز.
وكشف افرتون انه رفض عرضاً من يونايتد لضم فيلايني وباينز.
وتقدم يونايتد الذي يشرف عليه هذا الموسم مدرب افرتون السابق الاسكوتلندي ديفيد مويز، بعرض قدره 28 مليون جنيه استرليني مقابل فيلايني وباينز، بينها 16 مليون للبلجيكي بحسب ما كشفت شبكة «بي بي سي» ووسائل اعلام اخرى. وذكرت وسائل الاعلام ان يونايتد تقدم بنفس العرض السابق في ما يخص باينز وقدره 12 مليون جنيه، وسبق لإيفرتون ان رفض في حزيران الماضي التخلي عن مدافعه مقابل هذا المبلغ.