شرف ينفرد بصدارة الشطرنج
انفرد اللاعب الدولي باسل شرف بصدارة اللاعبين المشاركين في التصفيات المؤهلة لنهائي فردي الرجال للشطرنج الكلاسيكي، التي تقام في فندق غولدن توليب غاليريا – الجناح، بفوزه على شريكه السابق في الصدارة بطل لبنان السابق عبد العزيز المحمود.
وهذا خامس انتصار على التوالي لشرف، ما مكنه من احتلال صدارة الترتيب العام وهو سيقابل حسن الجوني في مباريات الجولة السادسة ما قبل الاخيرة.
وفازت ايضاً الاستاذة الاتحادية مايا جلول على نديم حمود، ومروان نصار على كريكور اوكنايان، وطارق مدلل على ربيع رباح، وحسن الجوني على اياد فرحات، فيما سقط المصنف الدولي مروان شربل امام الناشئ محمد فرحات. وفي أبرز مواجهات الجولة السادسة، سيتقابل شرف مع الجوني، ومروان نصار مع رواد العياش، ومحمد فرحات مع عبد العزيز المحمود، وطارق مدلل مع ربيع رشيدي، ومحمد حرب مع مايا جلول. ويقود مباريات البطولة الحكم الاتحادي الدولي علي الجاويش ويساعده الحكمان الدوليان هاني ميقاتي وايلي هوليشيان. وتقام المباريات يومياً بدءاً من الساعة السادسة مساء.

بطولة لبنان لكرة الطاولة

ينظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة لبنان لفردي وزوجي الرجال والسيدات والفئات العمرية لعام 2013 على طاولات نادي المون لاسال بين 28 آب الجاري حتى 7 ايلول المقبل. وحدّدت آخر مهلة للتسجيل الساعة 12 من ظهر الاثنين 26 الجاري، على أن تجري عملية سحب القرعة في نادي المون لاسال عند الساعة الخامسة من عصر الخميس 29 منه.