أنيلكا يعتزل بشكل مفاجئ
قرر المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا اعلان اعتزاله، بحسب ما ذكر تلفزيون «سكاي سبورتس نيوز».
وخرج أنيلكا من التدريبات وأبلغ مسؤولي وست بروميتش ألبيون بأنه اعتزل كرة القدم.
وانضم أنيلكا (34 عاماً) إلى وست بروميتش الشهر الماضي وشارك معه في أول مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم والتي خسرها أمام ساوثمبتون.

ووست بروميتش سادس فريق يلعب له أنيلكا في الدوري الانكليزي.
وسبق أن اعتزل انيلكا اللعب على المستوى الدولي في نهائيات كأس العالم 2010 بعد خلاف مع ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا انذاك.

ميسي سيلعب رغم الإصابة

لن تمنع إصابة نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي المشاركة في المباراة أمام ملقة يوم الأحد، بحسب ما أكد ناديه برشلونة.
وخضع ميسي لفحوصات طبية بعد تعرضه لإصابة في الساق اليسرى خلال المباراة أمام أتليتكو مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني أكدت قدرته على المشاركة أمام ملقة رغم أنه خرج مصاباً بين شوطي المباراة المذكورة.

دورتموند يحقق أرباحاً بقيمة 53.3 مليون يورو

تخطى نادي بوروسيا دورتموند رقم اعماله عتبة 305 ملايين يورو خلال موسم 1012-2013 مقابل 215.2 في الموسم السابق. وقال رئيس النادي هانس يواكيم فاتسكه خلال تقديمه تقريراً سنوياً اعلن فيه تحقيق ارباح صافية بقيمة 53.3 مليون يورو وهو رقم قياسي جديد بعد ارباحه التي بلغت 34.3 مليون يورو في الموسم قبل الماضي: «ان هذا يشير الى اننا مستعدون جيداً للمستقبل».
وحقق بوروسيا دورتموند ارباحاً بقيمة 54 مليون يورو لبلوغه المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي خسرها امام مواطنه بايرن ميونيخ، اضافة الى 12 مليون يورو حصل عليها من 6 مباريات اقيمت على ارضه ومكافآت الشركات الراعية.

قطع 900 كيلومتر لمساعدة فريقه... ولم يلعب!

سافر المهاجم جاهيرسنو بايلون مسافة 900 كيلومتر لمساعدة فريقه السابق يونيفرسيتاريو على خوض ثماني دقائق متبقية من مباراته التي توقفت قبل نهايتها في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في البلاد ضد ملجار.
وقطع بايلون المسافة من شمال بيرو حيث يلعب حالياً لفريق يونيون كوميرسيو من أجل أن يكمل الفريقان بنفس التشكيلة الدقائق الثماني من المباراة التي توقفت في 21 تموز الماضي امتثالاً لأوامر الاتحاد الوطني لكرة القدم. ولم يلمس بايلون الكرة لأن يونيفرسيتاريو وافق على استبداله على الفور ليتجنب خطر الإصابة التي قد تسبب الضرر لفريقه الحالي. ولم تكتمل المباراة الأصلية في مدينة اركويبا الجنوبية بتوقفها في الدقيقة 82 والنتيجة التعادل 2-2 حين تعرض حكام المباراة لهجوم على يد لاعبي ملجار وطاقمه التدريبي بعد إلغاء هدف لمصلحة الفريق بداعي التسلل.