ميسي لن يشارك أمام ملقة بسبب الإصابة
لن يتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة فريقه برشلونة ضد ملقة في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، غداً، بعدما استبعده الجهاز الطبي للنادي الكاتالوني بسبب الإصابة، كذلك بات مهدداً بالغياب عن مباراة إياب مباراة كأس السوبر الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد.

وأصيب ميسي بتجمع دموي في العضلة الخلفية من الفخذ اليسرى خلال مباراة ذهاب السوبر (1-1)، على ملعب «فيسنتي كالديرون»، ليضطر إلى مغادرة الملعب بين الشوطين.

... وكومباني يغيب شهراً

مُني مانشستر سيتي بضربة قوية بغياب قائده وقلب دفاعه، فانسان كومباني، لشهر على الأقل، بسبب اصابة في المحالب تعرض لها في مباراة فريقه الاولى ضد نيوكاسل (4-0)، الاثنين الماضي في الجولة الافتتاحية من الدوري الانكليزي الممتاز.
وقال مدرب الفريق التشيلياني مانويل بيليغريني: «أفضّل ان يتكلم الجهاز الطبي في هذا الموضوع، لكني أعتقد أنه سيغيب لمدة شهر على الاقل عن الملاعب».
وتابع: «إذا عزّزنا الخط الدفاعي في الايام المقبلة قبل اغلاق باب الانتقالات فلن يكون الأمر بسبب اصابة كومباني».
ويعاني سيتي ايضاً من غياب زميل كومباني في هذا الخط الصربي ماتيا ناستاتيتش الذي تعرض لإصابة في ركبته خلال المباريات الاستعدادية للموسم المقبل.

راوول يسجل لريال مدريد

ألحق ريال مدريد الاسباني هزيمة كبيرة بالسد القطري 5-0، في مباراة تكريمية على كأس «سانتياغو برنابيو» اقيمت على شرف «اسطورة» الفريق الملكي، راوول غونزاليس، امام جمهور غفير تقدمه ملك اسبانيا خوان كارلوس.
ولعب راوول الشوط الاول مع ريال مدريد قبل ان يرتدي قميص السد في الثاني.
وسجل راوول اول اهداف ريال عندما تلقى كرة من الارجنتيني انخل دي ماريا فسيطر عليها بحرفنة عالية قبل ان يطلقها داخل شباك السد (23)، واضاف ايسكو (59 و78) والفرنسي كريم بنزيما (82 من ركلة جزاء)، ودانيال كارفاخال (88) الاهداف الاخرى.

الـ«يويفا» يوقف حكمين للتلاعب بنتيجة مباراة

أفاد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بأنه عاقب حكمين بالايقاف مدى الحياة لمحاولتهما التلاعب بنتيجة مباراة في الادوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.
واوقفت لجنة الانضباط التابعة لـ«اليويفا» الحكم الارميني اندرانيك ارسينيان والمساعد هوفهانيس افاجيان اللذين ادارا المباراة بين انتر توركو الفنلندي وفايكنغور من جزر الفارو.
واعترف الحكمان في تحقيقات للاتحاد الارميني لكرة القدم بمحاولتهما التلاعب بنتيجة المباراة التي انتهت بفوز فايكنغور 1-0 إياباً.
وجاءت التحقيقات والعقوبة بناءً على اكتشاف مراهنات مشبوهة طاولت المباراة.