رقم قياسي لكريستال صانع
سجلت اللاعبة كريستال صانع (الشانفيل) رقماً قياسياً جديداً في مسابقة الوثبة الثلاثية لفئة الشابات مسجلة 11.49م، ضمن اللقاء الرياضي في ألعاب القوى الذي نظّمه نادي الجمهور تحت اشراف اتحاد اللعبة بمشاركة 66 عداء وعداءة ينتمون الى اندية، الشانفيل، الانطونيات، الانصار، بلو ستارز، الجيش اللبناني، أنتر ليبانون، الانطونية، المريميين جبيل، الابطال، ايليت والجمهور.

شرف يتصدر تصفيات الشطرنج

أحرز باسل شرف المركز الاول في التصفيات المؤهلة لبطولة لبنان لفردي الرجال للشطرنج، التي اقيمت في فندق غولدن توليب غاليريا – الجناح، وشارك فيها 59 لاعباً.
وحقق المصنف الدولي شرف 6,5 نقاط من 7 ممكنة، وهو تعادل مع مروان نصار في الجولة السابعة والاخيرة، كما تعادل أيضاً طارق مدلل مع الاستاذة الاتحادية مايا جلول، فضمن الاربعة بذلك مراكزهم في النهائيات. وبعد فوز عبد العزيز المحمود على امين حيدر وحجزه للبطاقة الخامسة بقي مركز وحيد بين نديم حمود ومحمد فرحات، وجاءت نتيجة التعادل بين اللاعبين لتصب لمصلحة حمود الذي ضمن البطاقة السادسة والتأهل.
وسجلت التصفيات مشاركة فاعلة للاعبين الناشئين إذ برز اكثر من لاعب كالاخوة جواد وهادي واحمد فرحات، وعبد اللطيف حسن وغيرهم بينما لم يتأهل اي لاعب من فريق الجيش، وهذا يحدث للمرة الاولى من فترة طويلة.
وشهدت مباريات اليوم الاخير زيارة رئيس الاتحاد نبيل بدر إلى قاعة اللعب واطلاعه على سير المنافسات حيث هنأ المتأهلين وتمنى التوفيق للجميع في النهائيات التي تنطلق أواخر أيلول المقبل، بمشاركة 12 لاعباً.